لياو يزيد الغموض حول مستقبله بعد رفض عرض ريال مدريد

النجم البرتغالي يرفض الانتقال للنادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
لياو يزيد الغموض حول مستقبله بعد رفض عرض ريال مدريد

يحيط الغموض بمستقبل النجم البرتغالي رافاييل لياو لاعب نادي ميلان الإيطالي وذلك بعدما رفض العديد من العروض التي قدمت إليه خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" عن تجاهل لياو لاهتمام ريال مدريد وتشيلسي بالعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن مسؤولي ريال مدريد وتشيلسي حاولوا التواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال لياو خلال الفترة الأخيرة.

وأردفت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب البرتغالي كلف خورخي مينديز برفض العروض من النادي الملكي والتواصل مع إدارة نادي ميلان الإيطالي لبحث مفاوضات التجديد للنادي.

واستكملت الصحيفة الإيطالية أن لياو لن يغالي في طالباته وسيساعد إدارة ميلان على الوصول لاتفاق بينهما على العقد الجديد.

وأشارت لا جازيتا ديللو سبورت كذلك بأن لياو موافق على الحصول على الراتب المنصوص عليه في العقد الجديد والذي سيصل إلى سبعة ملايين يورو.

ويفكر لياو بصورة جدية في الاستمرار بين صفوف نادي ميلان الإيطالي وذلك بعدما تمكن النجم البرتغالي في قيادة الفريق خلال الموسم الماضي للفوز بلقب الدوري بعد غياب سنوات بالإضافة لقيادة الروسونيري للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطاع لياو أن يقود ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي الذي يقترب بشدة من حصد لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وتعتبر المشكلة الوحيدة التي تواجه لياو خلال هذه الفترة هي التوصل لاتفاق حول الغرامة التي تثقل كاهل اللاعب البرتغالي والتي يدين بها لصالح ناديه السابق سبورتينغ لشبونة وتصل إلى 20 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة الإيطالية تقريرها بأن نادي ميلان يدرس سداد جزء من الغرامة إذا كان ذلك سيسهل من عملية تجديد لياو للنادي خلال الفترة المقبلة.