مبابي يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2023

النجم الفرنسي يخرج عن صمته بعد انتشار الكثير من الشائعات حول مستقبله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
مبابي يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2023

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الخروج عن صمته والتعليق على إمكانية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر مبابي على حسابه تقرير صحيفة لو باريزيان الفرنسية والتي زعمت أن مبابي حسم انتقاله إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري ليؤكد بأن هذه الأخبار ما هي إلا أكاذيب.

واستكمل مبابي تصريحاته بأنه أكيد أنه مستمر مع نادي باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل وأنه سعيد مع الفريق الفرنسي ولا يفكر في الرحيل عنه خلال الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن اسم مبابي ارتبط في العديد من التقارير بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف الجاري خاصة مع عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي أو تمديده إلى صيف عام 2025.

وتخشى إدارة باريس سان جيرمان من أن يرفض مبابي التجديد وهو ما سيجعله يرحل بصورة مجانية خلال صيف عام 2024 وهو الأمر الذي تنتظرة إدارة ريال مدريد من أجل الفوز بخدمات النجم الفرنسي المتألق مجاناً.

وتتحدث التقارير عن وجود تفكير جاد داخل إدارة النادي الفرنسي ببيع مبابي خلال الصيف الجاري من أجل تحقيق أكبر استفادة مالية منه بدلاً من الانتظار إلى نهاية الموسم المقبل قبل أن يفاجئ الجميع بالرحيل مجاناً.

وينتظر أن يستمر الترقب هو حال الجماهير الفرنسية المساندة لباريس سان جيرمان وكذلك الجماهير الإسبانية المشجعة لنادي ريال مدريد حتى معرفة مصير النجم الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة