صحيفة ماركا تكشف خطة ريال مدريد في الصيف

النادي الملكي يبحث عن فترة انتقالات صيفية قوية

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
صحيفة ماركا تكشف خطة ريال مدريد في الصيف

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الخطة التي تبحث إدارة نادي ريال مدريد لتنفيذها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ترغب في خوض سوق انتقالات صيفي مميز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يرغب في استعادة إبراهيم دياز المتألق في إعارته إلى نادي ميلان الإيطالي، بجانب استعادة كذلك فيران غارسيا لاعب نادي رايو فاليكانو الحالي.

كما يطمح نادي ريال مدريد لحسم صفقة الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني وذلك في ظل المنافسة الكبيرة مع نادي ليفربول الذي يبحث عن خطف اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وترغب إدارة ريال مدريد كذلك في التعاقد مع مهاجم مميز ليساعد النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أصبح غير قادر على الاستمرار في كل المباريات بنفس المستوى بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

فيما يبحث النادي الملكي عن التجديد لنجوم الفريق مثل كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش وتوني كروس وناتشو فيرنانديز وداني سيبايوس للحفاظ على قوام الفريق.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي وافق إدارة ريال مدريد على خطة تجديد نجوم الفريق الخمسة بالإضافة إلى مطالبته بالتعاقد مع نجوم جدد خلال الصيف المقبل.

فيما شددت الصحيفة على أن قرار الإدارة في التجديد من اللاعبين من عدمه سيكون هو النهائي وذلك بسبب وجود شكوك حول استمرار المدير الفني الإيطالي في قيادة الميرنغي خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة