عرض إنجليزي ينقذ ريال مدريد

النادي الملكي يبحث عن التخلص من لاعبه في أسرع وقت ممكن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
عرض إنجليزي ينقذ ريال مدريد

وصل عرض إنجليزي إلى إدارة نادي ريال مدريد سينقذ الفريق من اللاعب ماريانو دياز الذي بات رحيله محسوماً عن قلعة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الملكي كان قد فقد الأمل في الاستفادة مالياً من دياز في ظل انتهاء عقده بنهاية شهر يونيو المقبل دون وجود أي عروض لضمه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب خلال الفترة الأخيرة وصلت إليه عدة عروض أوروبية وعلى رأسها عرض من نادي وولفرهامبتون يهتم بضم ماريانو، والذي يتولى تدريبه جولين لوبيتيجي الذي درب اللاعب في الملكي خلال عام 2018.

وعانى ماريانو في السنوات الماضية مع ريال مدريد حيث خرج من حسابات المدربين، وآخرهم كارلو أنشيلوتي الذي تركه كمجرد ورقة بديلة.

ويرغب ماريانو في البقاء في إسبانيا وتمتع بإهتمام أندية إشبيلية ورايو فاليكانو وخيتافي بعدما أصبح رحيله عن الفري الملكي مؤكداً، وسوف يتم تحديد وجهته المقبلة في الأيام القادمة، في ظل العروض المتوفرة له من قبل أندية مختلفة.

الجدير بالذكر أن ماريانو دياز ارتدى القميص رقم 7 عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي ولكنه لم يتمكن من سد الفراغ الذي تركه النجم البرتغالي أو حتى حجز مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق.

ويبحث الفريق الملكي عن التخلص من اللاعبين غير الأساسيين في الفريق من أجل تخفيض سقف الرواتب بجانب البحث عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة تساعد النادي على المنافسة في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة