عرض سعودي خيالي قد يحول وجهة مودريتش عن ريال مدريد

النجم الكرواتي مطلوب في دوري المحترفين السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
عرض سعودي خيالي قد يحول وجهة مودريتش عن ريال مدريد

تتوقع الصحف الإسبانية أن يحول العرض السعودي الأخير الذي وصل إلى النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد من وجهته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النجم الكرواتي وصل إليه عرض جديد من فريق سعودي قيمته 120 مليون يورو في عقد لمدة 3 مواسم.

وأضافت الصحيفة أن مودريتش نجم ريال مدريد كان قد حصل على وعد من إدارة الفريق الملكي بالتجديد لمدة موسم واحد، ولكن العرض السعودي قد يدفع اللاعب إلى الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل بدلاً من الانتظار والرحيل في صيف عام 2024.

ويعلم مودريتش صاحب الـ 38 عاماً أنه لن يستمر طويلاً مع ريال مدريد خاصة وأن إدارة النادي لا ترغب في الاحتفاظ باللاعبين الذين تخطت أعمارهم الـ30.

الجدير بالذكر أن مودريتش انضم إلى ريال مدريد في موسم 2013/2012 قادماً من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو.

وتمكن مودريتش من إثبات قدراته الفنية ليحتل مكاناً أساسياً في الفريق الإسباني قبل أن يتوج مع النادي بـ 23 لقبا، من بينها 5 ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 وينتظر أن يسعى ريال مدريد إلى تحديد عقده مع مودريتش سريعاً قبل انتهاء شهر يونيو الجاري قبل أن يغير النجم الكرواتي من تفكيره ويتحول إلى قبول العرض السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة