زادت 20 كيلو.. أروى جودة تفجر مفاجأة عن إصابتها بمرض خطير

تشارك أروى جودة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
زادت 20 كيلو.. أروى جودة تفجر مفاجأة عن إصابتها بمرض خطير

تصدرت الفنانة أروى جودة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتقادات كثيرة وجهت لها بسبب ظهورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بوزن زائد.

انتقادات شكل أروى جودة

وانهالت التعليقات السلبية من النشطاء حول ملامح الفنانة أروى جودة عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة X، وجاءت: "أروى جودة وشها باظ .. مين دي؟!.هو المنجد إياه.. خسارة، محدش يعرف يحقن مظبوط أوي في مصر  الموضوع عايز تكنيك وكميات مضبوطة المهم أنا كنت بحب شكلها أوى كانت قمر ليه عملت كده، أروى جودة متغيرة صايره تخوف".

وحرصت الفنانة أروى جودة على الرد حول الانتقادات التي كتبتها بعد ظهورها بملامح مختلفة بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" مع مي عمرو وأحمد زاهر.

وعلقت أروى جودة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم".

مسلسل نعمة الأفوكاتو

الجدير بالذكر، أن الفنانة أروى جودة تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وهو عمل من فئة 15 حلقة.

زادت 20 كيلو.. أروى جودة تفجر مفاجأة عن إصابتها بمرض خطير

ويعرض المسلسل الساعة 10 مساء بتوقيت مصر على قناة mbc مصر، والإعادة الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر 2، كما يعرض العمل على منصة "شاهد".

وتدور قصة العمل حول المحامية نعمة التي تعيش في حي شعبي فقير مع زوجها، وتعيش نعمة حياتها الدافع عن المظلومين في القضايا والدفاع عن حقوقهم، بجانب مساعدتها لزوجها ودعمه مالياً، ولكن تتفاجأ في يوم من الأيام بخيانة زوجها ومحاولة قتلها مع عشيقته.

المسلسل من بطولة كل من مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبورية وأروى جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس وعماد زيادة وهدير عبد الناصر وغادة فلفل وأحمد ماجد وولاء الشريف ومحمود غريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة