رشدي الشامي يعلن إصابته بكسر في الضلع أثناء تصوير مسلسل تحت الوصاية

تألق رشدي الشامي في دور عم ربيع في مسلسل تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
رشدي الشامي يعلن إصابته بكسر في الضلع أثناء تصوير مسلسل تحت الوصاية

قال الفنان رشدي الشامي إنه أصيب بكسر في الضلع قبل انتهاء تصوير مسلسل تحت الوصاية، إلا أنه أصر على استكمال التصوير رغم الألم الشديد الذي كان يشعر به.

وأوضح رشدي الشامي في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أنه أجرى إشاعة وكان يحرص على تناول الأدوية حتى يستطيع استكمال التصوير وحاليا يتابع مع الطبيب من أجل التعافي تماما من الكسر.

وكانت الفنانة منى زكي كشفت عن أن الإصابة الموجودة في يدها تعرضت لها في آخر يوم من تصوير مسلسل تحت الوصاية ولم تكن تظن أن الأمر خطير، خاصة أنها كانت ترى أن لفنان رشدي الشامي رغم إصابته في الضلع وكسره إلا أنه كان يستكمل التصوير في صمت ولم يشتك فقررت هي الأخرى أن تكمل التصوير دون شكوى.

مسلسل تحت الوصاية

تألق الفنان رشدي الشامي في دور عم ربيع في مسلسل تحت الوصاية الذي عرض في رمضان 2023، مع المخرج محمد شاكر خضير والنجوم منى زكي، أحمد خالد صالح، ودياب، والمسلسل من تأليف شيرين دياب وشقيقها محمد دياب.

والمسلسل ناقض قضية اجتماعية هامة وهي قضية الوصاية المالية على الأبناء الأيتام بعد وفاة والدهم وفي حالة وجود الجد على قيد الحياة، والصعوبات التي تواجهها الأم لكي تستطيع الإنفاق على أبنائها خاصة أنها ليست صاحبة قرار في الأمر.

مسلسل تحت الوصاية عبارة عن 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان وحقق نجاحا كبيرا على الرغم من النقد الكبير الذي تعرض له المسلسل بمجرد طرح البوستر الرئيسي للمسلسل وشن البعض هجوما على الفنانة منى زكي بسبب شكل حواجبها على البوستر.

قصة مسلسل تحت الوصاية

كان من المقرر أن يناقش مسلسل منى زكي قصة الحاجة صيصا السيدة المصرية التي تنكرت طوال سنوات عمرها في زي الرجال لكي تستطيع العمل والإنفاق على أبنائها وبعد كتابة عدة حلقات من المسلسل تم تغير القصة بعد معرفة أنه نفس الأمر الذي يناقشه مسلسل ستهم الذي قدمته الفنانة روجينا في رمضان 2023.

وقالت الكاتبة شيرين دياب إن قصة الحاجة صيصا كانت ملهمة لهمة للسيدة التي تخوض التجربة وتعمل في البحر وسط الرجال في البحر ولكنهم غيروا الفكرة.

وأوضحت الكاتبة شيرين دياب في تصريحات سابقة أن لديهم أقارب عاشوا معهم مآسي الوصاية المالية فتحمسوا للحديث عن الأمر، وأكدت أن ما تم مناقشته في المسلسل أقل بكثير من الواقع، ولكنهم خافوا أن يتم اتهامهم بالتهويل من قبل المشاهدين.

واعتبرت شيرين دياب أن السبب الرئيسي في نجاح هذا العمل هو المخرج محمد شاكر خضير الذي نقل الصورة بأفضل ما يكون، وقالت إنه استطاعت أن ينقل الأحاسيس بأفضل صورة.

وأشادت شيرين دياب بالمجهود الذي بذله محمد شاكر خضير في أثناء التصوير في البحر خصوصا لصعوبة الأمر. بالإضافة للمجهود الذي بذله مع الأطفال رغم تخوفهم الشديد من مشاهد الأطفال وكانوا حريصين على تقليل عدد المشاهد إلا أنهم ندموا بعد مشاهدة العمل من عدم تطويل الحوار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة