روان بن حسين تعلن إصابتها بمرض مناعي وتشارك الجمهور تجربتها

اكتشفت أنها تعاني من مرض الذئبة الحمراء منذ سنتين وهي لا تعرف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
روان بن حسين تعلن إصابتها بمرض مناعي وتشارك الجمهور تجربتها

أعلنت البلوجر والمغنية والممثلة الكويتية روان بن حسين عن إصابتها بمرض مناعي اسمه "الذئبة الحمراء" وذلك بعد شهور من المعاناة مع المرض والتشخيصات الخاطئة.

وقد روت الفنانة روان بن حسين تجربتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، حيث نشرت صورة لها مع طبيبها المعالج، وكتبت: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

وأضافت: "من ٤ شهور وانا أعاني من حساسية تشبه الحروق في صدري وظهري وايدي وريولي وحتى فروة شعري … راجعت دكاترة وايد للأسف فشلوا في تشخيصي وكل يوم كانت حالتي تصير أسوء من قبل".

وتابعت قائلة: "متابعاتي ومتابعيني مشكورين؛ شهور معاي يرسلون لي مسجات وإيميلات وكل شخص يحاول يساعدني بمشاركته تجربته ولكن للأسف أيضا ما كان في شي مناسب للأعراض اللي أعاني منها".

وأعلنت الفنانة روان حسين أن طبيبها الأخير تمكن من تشخصيها بمرض الذئبة الحمراء بعد سلسلة من التحاليل المختلفة، وقالت: "لين ما راجعت عند دكتور فايز غنّام اللي سوالي فحوصات الحساسية، فحوصات دم وأخذ خزعة من الجلد المصاب وأكد لي تشخيصي بمرض الذئبة الحمراء".

وقد أوضحت روان بن حسين أنها كانت تعاني من مرض الذئبة منذ سنتين ولكن الأطباء قاموا بتشخصيها بأمراض أخرى، وقالت: "الصدمة اني من سنتين اعاني من اعراض الذئبة وللاسف ايضا كل دكتور كان يشخص الاعراض بامراض مختلفة وهي كلها اعراض الذئبة … شكراً دكتور فايز غنام على كل شيئ".

وعرفت روان الجمهور بمرض الذئبة الحمراء، وقالت: "طبعاً الذئبة الحمراء من الأمراض المناعية اللي ممكن يسببها أو يزيدها الضغط النفسي، للأسف أنا اكثر إنسانة كنت أوعّي الناس عن الصحة النفسية وأهملت نفسي … الحمد لله على كل حال واسأل الله الشفاء لي ولكل مريض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

آخر أعمال الفنانة روان بن حسين

يُذكر أن روان بن حسين بدأت مسيرتها الفنية عام 2022 حيث شاركت في بطولة مسلسل "ذهبت مع الماء" ويشارك في بطولة المسلسل فيصل العميري ونور الشيخ وحمد العماني وأحمد سعيد ورهف العنزي وهو من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

يتناول المسلسل قصة العنف ضد المراة وخاصة بعد الطلاق، وأيضًا يتحدث عن قضايا مجتمعية أخرى منها حقوق الطفل واختلاف المذاهب الدينية.

في عام 2023 لعبت دور البطولة في مسلسل "الدولة العميقة" من بطولة سعد الفرج وجاسم النبهان وخالد البريكي وفيصل العميري وإخراج سعيد الماروق وتأليف فيصل البلوشي.

اقرأ أيضًا: القضاء الكويتي يُنصف روان بن حسين في قضية غسل الأموال

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة