130 ألف مشجع يرغبون في حضور حفل تقديم رونالدو

الموقع الخاص لبيع تذاكر حفل تقديم رونالدو يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
130 ألف مشجع يرغبون في حضور حفل تقديم رونالدو

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للظهور للمرة الأولى بقميص نادي النصر السعودي، أمام الجماهير ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم، اليوم الثلاثاء، في ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض، في تمام الساعة 7 مساء بالتوقيت المحلي.

الموقع الخاص لبيع تذاكر حفل تقديم رونالدو يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً

وقد كشفت تقارير رياضية أن الموقع الخاص لبيع تذاكر حفل تقديم النجم البرتغالي، قد شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث وصلت الطوابير الإلكترونية الخاصة بالموقع لأكثر من 130 ألف شخص، والذين يبحثون عن تذكرة لمشاهدة نجم النصر الجديد.

وتم طرح التذاكر للحضور الجماهيري، حيث بلغت قيمة التذكرة 15 ريالاً سعودياً، فيما أعلن النادي السعودي أن ريع التذاكر سوف يذهب إلى منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري.

وأشارت التقارير إلى أنه من المقرر أن يرتدي رونالدو قميص النصر الأصفر أثناء تقديمه في الحفل، مع إلقاء كلمة للجماهير، لافتة إلى أن حفل التقديم سيستمر لقرابة الساعتين.

وكان كريستيانو رونالدو قد وصل مساء أمس الاثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل الانضمام إلى صفوف نادي النصر، حيث قام النادي السعودي بنشر لقطات للحظة وصول النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً.

وجاء رونالدو إلى الرياض رفقة عائلته، على متن طائرة خاصة، والتي هبطت بهم في مطار الملك خالد الدولي.

وأعلن نادي النصر السعودي، يوم الجمعة الماضية، ضم النجم البرتغالي إلى صفوفه، حيث قام كريستيانو رونالدو بتوقيع عقداً للانضمام إلى فريق العالمي لمدة موسمين ونصف الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة