في عيد ميلادها الـ 62.. شاهد ليلى علوي تحتفل مع ابنها والجمهور السعودي

تشارك ليلى علوي بتقديم عرض مسرحي في موسم الرياض حاليا

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
في عيد ميلادها الـ 62.. شاهد ليلى علوي تحتفل مع ابنها والجمهور السعودي

حالة من الفرحة سيطرت على الفنانة ليلي علوي بعد أن فاجئها أبطال مسرحية "الصندوق الأحمر" مع نجلها خالد بإعداد حفل ميلاد لها بعد انتهاء مشاركتها بالمسرحية التي تعرض في موسم الرياض.

ونشر برنامج "عرب وود" فيديو حفل عيد ميلاد ليلى علوي الذي بدأ مع صعود ليلى علوي على هضبة المسرح وهي ترتدي فستاناً ذهبياً لامعاً لتحية الجمهور بعد انتهاء المسرحية، لتتفاجأ بدخول ابنها "خالد" مع قالب حلول للاحتفال بعيد ميلادها ال62.

وشاركت ليلى علوي جمهورها احتفالها بعيد ميلادها مع فريق العمل بالمسرحية الذين خرجوا على الغناء والاحتفال بعيد ميلادها متمنين لها أن تكون بخير وسنة سعيدة.

مسرحية ليلى علوي في موسم الرياض

وفي الفترة من 3 إلى 7 يناير الجاري، تعرض مسرحية ليلى علوي" الصندوق الأحمر".

مسرحية "الصندوق الأحمر" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومروة عبد المنعم ورنا رئيس ونور إيهاب وطارق الإبياري وميمي جمال وسليمان عيد، وتعرض من 3 إلى 7 يناير.

أفلام ليلى علوي

الجدير بالذكر، أن ليلى علوي شاركت مؤخرا في فيلمين بالسينما وكان الفيلم الأول"آل شنب" الذي عرض بمهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة والفيلم من بطولة كل من سوسن بدر وهيدي كرم وليلى علوي ولبلبة ومحمود البزاوي وابتهال الصريطي وخالد سرحان وعلى الطيب وسلافة غانم وحسن مالك ونورين أبو سعدة وهبة يسري وأحمد عصام، والفيلم من إخراج أيتن أمين وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام.

وتدور قصة فيلم "آل شنب" في إطار كوميدي اجتماعي حول وقوع حالة وفاة لأحد أفراد عائلة آل شنب بمحافظة الإسكندرية، ويضطر جميع أفراد عائلته إلى السفر إلى حضور مراسم الجنازة والعزاء التي تستمر لمدة 3 أيام، وتقوم ليلى علوي بدور أم أسماء جلال وتتحكم في حياتها، وتسافر مع ابنتها لحضور العزاء، وتحدث العديد من المواقف بحضور 4 عمات مع أبنائهم وأحفادهم.

أما الفيلم الثاني هو "مقسوم" المقرر عرضه بدور العرض بالسينمات يوم 18 يناير ضمن منافسة أفلام إجازة منتصف العام الدراسي، والفيلم من بطولة كل من ليلى علوي وسما إبراهيم وشيرين رضا.

كما يشارك بالفيلم من نجوم كل من عمرو وهبة وسارة عبد الرحمن والعديد من ضيوف الشرف، والفيلم من إنتاج Blueprint وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية ومن إخراج كوثر يونس ومن تأليف هيثم دبور.

وتدور قصة الفيلم حول فرقة نسائية أنشأت في فترة التسعينات تتكون من 3 أفراد هم ليلي علوي وشيرين رضا وسما إبراهيم، وتبدأ أحداث القصة عندما تتواصل إحدى الشركات مع ليلى علوي التي تجسد دور المطربة المعتزلة برغبتهم في إعادة تشكيل الفرقة النسائية مجددا وتتوالى الأحداث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة