بتقلد عبلة كامل.. شاهد أول ظهور لتارا عماد بعد وفاة والدتها

تشارك تارا عماد في موسم رمضان بمسلسل "جودر"

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
بتقلد عبلة كامل..  شاهد أول ظهور لتارا عماد بعد وفاة والدتها

شارك خبير المكياج شريف طانيوس عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، فيديو ظريفا مع الفنانة تارا عماد وهما يقلدان أحد مشاهد للفنانة عبلة كامل ومحمد هنيدي.

ويظهر في الفيديو الذي نشره شريف طانيوس عبر حسابه وهو جالس بجوار تارا عماد بعد انتهائه من وضع المكياج لها، ويقومان بتمثيل مشهداً من فيلم الكرتون "الفارس والأميرة" عن طريق محاكاة الشفاه.

مشهد محمد هنيدي وعبلة كامل

الجدير بالذكر، أن مشهد الحوار بين عبلة كامل ومحمد هنيدي في الفيلم الكارتون "الفارس والأميرة"، تصدر التريند خلال الفترة الماضية، خاصة على موقع "تيك توك" وقام العديد من المشاهير والبلوجرز بإعادة تمثيل المشهد ونشره على صفحاتهم.

فيلم "الفارس والأميرة" هو أول فيلم أنيميشن مصري عرض عام 2019، وعرض في السينمات بعد 19عاما بسبب مرور صناع العمل بمشاكل في إنتاجه.

الفيلم من بطولة كل من محمد هنيدي وعبلة كامل ومدحت صالح وماجد الكدواني ودنيا سمير غانم ومن، إخراج بشير الديك وإبراهيم موسى تأليف بشير الديك.

وفاة والدة تارا عماد

وكانت الفنانة تارا عماد تتجنب الظهور الإعلامي في الفترة الأخيرة والنشر على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، بعد إعلانها وفاة والدتها تارا عماد في شهر فبراير الماضي.

وحرصت تارا عماد على رثاء والدتها عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام قائلة: "حبيبة قلبي، لسه مش مصدقة، ارقد في السلام الأبدي ماميتو..أدعو الله أن أكون نصف المرأة الرائعة التي كنت عليها طوال حياتك".

مسلسل تارا عماد في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة تارا عماد تشارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة ومن المقرر أن يعرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان.

المسلسل من بطولة كل من ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية وتارا عماد وعمرو عبدالجليل ووفاء عامر، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري وﺗﺄﻟﻴﻒ أنور عبدالمغيث.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما التااريخية الممزوجة بالخيال، حيث يلقي العمل  الضوء على حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة