جماهير النصر تهتف باسم رونالدو في حفل استقباله

جماهير العالمي تهتف باسم رونالدو في حفل تقديمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
جماهير النصر تهتف باسم رونالدو في حفل استقباله

تحتفل جماهير نادي النصر السعودي باستقبال، أحد أهم أساطير كرة القدم، كريستيانو رونالدو نجم وقائد منتخب البرتغال ومهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق.

وانتشرت مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لجماهير النصر وهي تغني وتهتف باسم كريستيانو رونالدو وذلك عند وصولهم إلى مدرجات ملعب "مرسول بارك" استعداداً لاستقبال النجم العالمي على أرض الملعب.

وهتفت جماهير نادي النصر في المدرجات "رونالدو... رونالدو" قبل أن تختتم هتافها بكلمة "SIU" الشهيرة التي يطلقها الدون البرتغالي بعد تسجيله للأهداف أو عند استقباله للجوائز المهمة.

الجدير بالذكر أن رونالدو وقع على عقود انتقاله لنادي النصر السعودي بصورة رسمية يوم الجمعة الماضي ويرتبط بالنادي العالمي حتى صيف عام 2025.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن رونالدو بات أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم إذ سيحصل في الموسم على حوالي 200 مليون يورو.

يذكر أن رونالدو اختار الانتقال لنادي النصر السعودي بعدما فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب خروجه في لقاء مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان قبيل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وهاجم رونالدو من خلال هذا اللقاء الإعلامي، إدارة مانشستر يونايتد وكذلك مدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاج، وكشف أنه شعر بتعرضه للخيانة من قبل مدرب النادي، بالإضافة كذلك إلى انتقاده لعدد من نجوم النادي الإنجليزي القدامى.

وقررت إدارة النادي الإنجليزي فسخ عقدها مع رونالدو بالتراضي، قبل أن تبدأ مفاوضات النصر مع رونالدو في منتصف كأس العالم 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة