"في عيد ميلاده"..محيي إسماعيل: "نفسي المليار اللي بيحبوني يزيدوا واحد"

احتفل محيي إسماعيل بعيد ميلاده الـ 77

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
"في عيد ميلاده"..محيي إسماعيل: "نفسي المليار اللي بيحبوني يزيدوا واحد"

وجه الفنان المصري محيي إسماعيل الشكر لكل من تذكر عيد ميلاده الـ 77 الذي يوافق اليوم 8 نوفمبر.

وأوضح محيي إسماعيل في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أن أمنيته في عامه الجديد هي أن "نفسي المليار واحد اللي بيحبوني يزيدون واحداً كمان".

وقال إنه تلقى العديد من رسائل ومكالمات من الجمهور تهنئة بعيد ميلاده وأنه سعيد بتلك الاتصالات، متمنيا أن يكون العام المقبل عاماً سعيداً.

آخر أخبار محيي إسماعيل

الفنان محيي إسماعيل من أشهر النجوم الذين قدموا أدوارا باللغة العربية الفصحى، ومعروف عنه حبه للغة العربية، وهو الأمر الذي جعله يلقي قصيدة من تأليفه منذ فترة في حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وتقول كلمات القصيدة التي ألقاها الفنان المصري: "مين اللي قالك تقلعه، حط عقلك وارزعه مطرح ما كان، وساعتها حلف الدنيا ليكم والشهد أجيبها ليكم، والدنيا هتفرح بيكم.. الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع، مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية يقوينا هو.. نحن حزانى لأننا نبكي.. أنا القيصر أنا القيصر".

وتصدر اسم محيي إسماعيل محركات البحث خاصة أن عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم تعجبه القصيدة، واعتبروا أنه تقلل من تاريخه الفني الكبير ولا تليق به، وتم تدشين عدد كبير من "الكوميكس" الساخر على مواقع التواصل الاجتماعي عن القصيدة بعدها.

جدير بالذكر أن حفل ليلة الدموع شارك فيه عدد كبير من نجوم الغناء المشهورين باللون الغناء الحزين ومنهم، الفنان حمادة هلال الذي تألق في تقديم مجموعة من الأغاني الحزينة ومنها أغنيته الشهيرة "دايما دموع". كما شارك في الحفل الفنان أحمد سعد والذي استبدل كلمات أغنيته الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده" لـ "إيه اليوم الحزن ده".

وشارك في الحفل أيضا الفنان آدم والفنان هيثم شاكر، وكانت مفاجأة الحفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي قدمت مجموعة من أشهر أغانيها الحزينة. وحفل "ليلة الدموع" يعتبر واحد من أنجح الحفلات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

أما على الصعيد الفني، فإن الفنان محيي إسماعيل سبق وأن صرح بأنه يرفض أي عمل يعرض عليه يكون ظهوره كضيف شرف، معتبرا أن ضيف الشرف في الأعمال المصرية يتم إهانته ولا يحصل على التقدير الذي يستحقه وأن الأمر ينحصر في تخفيض راتبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة