رسالة رومانسية من الملكة رانيا للملك عبدالله الثاني في عيد ميلاده

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلاد زوجها الملك عبدالله الذي يوافق يوم 30 يناير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
رسالة رومانسية من الملكة رانيا للملك عبدالله الثاني في عيد ميلاده

حرصت الملكة رانيا العبد الله على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الملك عبد الله الثاني ملك دولة الأردن، عبر منشور على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام.

احتفال الملكة رانيا بعيد ميلاد ملك الأردن

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلاد زوجها الملك عبدالله الذي يوافق يوم 30 يناير، بنشر صورة بسيطة تجمعهما سويا.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة بكتابة رسالة رومانسية لزوجها الملك عبد الله الثاني ملك دولة الأردن، في عيد ميلاده عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام قائلة: "كل يوم بجانبك هو عيد ونِعمة... كل عام وأنت بألف خير سيدنا".

وانهالت التعليقات من أهالي الأردن لتهنئة ملكهم بعيد ميلاده وجاءت التعليقات كالآتي: "إن شاء الله العمر كله لجلالة سيدنا الغالي بصحة وسلامة وراحة بال، كل عام والأردن بألف خير بوجود مليكنا الغالي العمر كله ان شاء الله والمزيد من الصحة والعافية وعيدكم هو عيدنا، العمر كله لسيدنا أبو حسين الله يحفظه ويبارك فيه" .

فيما كتب آخرون: "حفظكم الله ورعاكم، أسأل الله تعالى أن يجعل كل أيام الأردن عيداً للهناء والاستقرار والأمن والأمان، وربي يحفظ جلالة سيّدنا ويطوّل بعمره ويديمك ستي صاحبة الجلالة، أجمل وأحلى ملوك في العالم من كل قلبنا بنحبك".

الأمير الحسين بن عبدالله

كما حرص ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على تهنئة والده الملك عبد الله الثاني بعيد ميلاده الـ 62، عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام.

ونشر ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عبر صفحته على الإنستغرام فيديو يجمعه بلقطات متنوعة مع والده ملك الأردن في عدة مناسبات، وكتب معلقاً: "ماضون بعزمكم سيدي.. كل عام وأنت السند والعزوة".

واستكمل قائلا: "أحر التمنيات بعيد ميلاد جلالته، ركيزة استقرارنا وقوتنا. نرجو أن تستمر حكمتك في توجيهنا".

عيد ميلاد ملك الأردن

كما نشر الحساب الملكي لدولة الأردن عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام منشورا لتهنئة جلالة الملك بعيد ميلاده الـ 62.

ونشر الحساب الملكي فيديو يتضمن صوراً لجلالة الملك عبدالله الثاني، مع تعليق: "نسير خلفك على العهد، واثقين بقيادتك الراسخة، ونخط معك قصتنا.. كل عام وأنت بخير سيدنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة