على طريقة الراقصة والسياسي..وصلة رقص لنبيلة عبيد في عيد ميلادها الـ 79

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
على طريقة الراقصة والسياسي..وصلة رقص لنبيلة عبيد في عيد ميلادها الـ 79

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد التريند، في عيد ميلادها الـ 79، بعد انتشار فيديوهات وصور لها خلال احتفالها بعيد ميلادها وسط أصدقائها وأسرتها.

ويظهر في فيديوهات حفل عيد ميلادها تقديم نبيلة عبيد وصلة رقص على أنغام موسيقى فيلم"الراقصة والسياسي" التي أبدع في تأليفها الملحن محمد سلطان، لتعيد إلى الأذهان دورها بالفيلم وفقرات الرقص التي قدمتها خلاله.

وأعرب عدد من جمهور نبيلة عبيد فور انتشار الفيديو عن فرحتهم برقصها في عيد ميلادها مشيدين بجمالها ورشاقتها رغم سنها.

عيد ميلاد نبيلة عبيد

وشهد حفل عيد ميلاد نبيلة عبيد حضور عدد من أصدقائها من الوسط الفني أبرزهم الإعلامية بوسي شلبي ورانيا فريد شوقي.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام فيديو وصور للاحتفال بعيد ميلاد الفنانة نبيلة عبيد على أغنية الفنان وليد توفيق"انزل يا جميل" مع كعكة كبيرة بصورة الفنانة نبيلة عبيد.

فيلم الراقصة والسياسي

والجدير بالذكر، أن فيلم "الراقصة والسياسي" من أشهر أفلام التي قدمتها الفنان نبيلة عبيد وعرض عام 1990 في السينما وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في دور العرض، وحاز على إعجاب النقاد والجمهور.

والفيلم قصة الكاتب إحسان عبد القدوس وسيناريو وحيد حامد ومن إخراج سمير سيف وموسيقى تصويرية الملحن محمد سلطان.

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم بجوار نبيلة عبيد أبرزهم صلاح قابيل وفاروق فلوكس ومصطفى متولي ومحمد التاجي ويونس شلبي ويوسف فوزي.

وتدور قصة الفيلم حول راقصة تحاول أن توقع أحد الوزراء وتفضحه بعد أن رفض أن يعطيها أجرها، فتعلم عن نشر مذكراتها الأمر الذي يتسبب في حالة ذعر بين عدة مسؤولين مهمين بالدولة.

نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر

في لقاء خاص مع قناة MTV اللبنانية خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب غيابها عن الساحة الفنية،  وأعربت عن استعدادها لاختيار مشاريع فنية جديدة تتناسب مع مرحلتها الحالية.

وأكدت عبيد على أهمية اختيار موضوعات جيدة ومناسبة لها في هذه المرحلة، معربة عن أملها في أن يوفقها الله في العثور على فرص فنية مثمرة.

تحدثت أيضاً عن حبها للبنان وتمنت أن يشهد الوطن على تحسن في الأوضاع، معبرة عن حنينها وحبها لهذا البلد الجميل.

يُذكر إن آخر مشاركة تلفزيونية لنبيلة عبيد كانت في مسلسل "سكر زيادة" عام 2020، والذي شاركت في بطولته إلى جانب نجوم آخرين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة