في عيد ميلادها الـ75..شهيرة تكشف سر احتفاظها بجمالها: بحافظ على رشاقتي

احتفلت الفنانة شهيرة ​​​​​​​بعيد ميلادها 75 الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ75..شهيرة تكشف سر احتفاظها بجمالها: بحافظ على رشاقتي

احتفلت الفنانة شهيرة بعيد ميلادها 75 الساعات الماضية، والتي قدمت خلال مشوارها الفني أكثر من 48 عملاً في السينما والدراما والمسرح، آخرها مسرحية "مصر فوق كل المِحَن" عام 2014.

وفي حوار خاص مع موقع "القاهرة 24"، كشفت شهيرة عن طقوسها وسر حفاظها على جمالها، وأمنياتها التي تتمناها لبلدها وللشعب الفلسطيني.

وقالت شهيرة: "أمنيتي أن مصر تكون بخير وفي أمان دائمًا، وربنا يحمي أبناء غزة؛ لأنهم بيعشوا مأساة بمعنى الكلمة، وإحنا مش في أيدينا نعمل حاجة غير الدعاء ليهم، ومابقتش بقدر أفتح التليفزيون وربنا يحميهم ويجعل لهم مخرج من أزمتهم".

سر جمال شهيرة

وعن سر جمالها وشبابها، أوضحت شهيرة: "طول عمري بحافظ على رشاقتي، وممكن حد يعمل حاجات سيئة في شبابه تخليه لما يكبر يعجز، زي التدخين ويبقى ليه أثر في الكبر واللي بيحافظ في شبابه على صحته بيلاقيها، وأهم حاجة إن روحه تبقى شباب، وصفاء ونقاء القلب، بينعكس على الوجه، وفي ناس بيبقى جواهم حقداً وغل وبيبان على نفسهم، ولو الناس شايفاني حلوة بسبب التصالح مع النفس".

عيد ميلاد شهيرة

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين احتفلت بعيد ميلاد والدتها شهيرة عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، بمجموعة صور تجمعهما سويا خلال فترات زمنية مختلفة.

وقالت رانيا معلقة على الصور قائلة: "حبيبتي الغالية أمي الحبيبة، بفضلك وبفضل دعواتك بقيت إنسانة ليها وجود، وبحبك وعطفك وحنانك عرفت يعني إيه أمومة ويعني إيه أم بتعطي وبتخاف على أولادها وبتضحي علشانهم. تعلمت منك كل حاجة".

وأضافت رانيا متمنية لوالدتها الصحة والعافية قائلة: "بس طبعًا أنا مش هعرف أبقى زيك، أنتِ مافيش زيك أصلًا يا حبيبتي، ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك في عمرك، أنتِ الأم الحنونة والسند والوتد اللي موقفنا كلنا على رجلنا، يا حبيبتي كل سنة وأنتِ طيبة وسعيدة، ويبارك فيكي وفي صحتك يا قلبي".

كما احتفل نجلها المؤلف عمر محمود ياسين بعيد ميلادها عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلا: "واقع الأمر أن أسرة الفنان محمود ياسين بعد توفيق الله وإرادته، يأتي بعدها والدتي التي لولاها لما وصلنا لأي شيء إيجابي بهذه الحياة".

وتابع قائلا: "تفاصيل وأمور شديدة الأهمية والحساسية تحتاج إلى مواقف ذكية وقرارات حاسمة بأوقات صعبة، كانت فيها هي دائما المفتاح والسر".

وأضاف عمر ياسين: "هي من صنعت التوازن والاستقرار، عبر سنوات طوال، شلال من العطاء لا يتوقف، بارك الله في عمرك وأسعد أيامك بالستر والصحة والعافية، وكل سنة وأنتي طيبة يا أمي وعيد ميلاد سعيد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة