في لقائه الثاني: باسم يوسف يهدي بيرس مورجان زيت زيتون من الضفة الغربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
في لقائه الثاني: باسم يوسف يهدي بيرس مورجان زيت زيتون من الضفة الغربية

استضاف الإعلامي البريطاني بيرس مورجان للمرة الثانية الإعلامي الكوميدي المصري باسم يوسف في برنامجه "بلا قيود" ولكن هذه المرة وجهًا لوجه، وقد أشاد نشطاء من حول العالم باللقاء، ونشروا العديد من المقاطع من المقابلة.

وخلال اللقاء أشاد المعجبون بتصرف باسم يوسف، حيث أهدى الإعلامي البريطاني بيرس مورجان زجاجة زيت زيتون من الضفة الغربية، وقال: "هذه هدية مني ومن زوجتي، زيت زيتون من الضفة الغربية، كلما أذهب للأردن تطلب مني زوجته شرائه، وتؤكد أن يكون من الضفة الغربية".

وأضاف: "هذا الزيت هو أفضل زيت زيتون على الإطلاق، والسبب أن الزيت يستخصلونه من أشجار عمرها أكثر من 600 عام، انتقلت من جيل لآخر، لذا فهي بمثابة تراث عائلي".

وقد منح باسم يوسف لبيرس  زعتر، وقال: "أما هذا فهو الزعتر، وهو عشب ونضيف له السمسم ويمكن أكل هذه الوجبة بالخبز، طعة من الخبز تنقعها في الزيت وبعدها في الزعتر".

وقد أشاد الجمهور بطريقة باسم يوسف للتأكيد على أن الفلسطيينين هم أصحاب الأرض الأصليين ويثب تاريخ وحضارة الأراضي الفلسطينية.

أبرز ما جاء في المقابلة الثانية مع باسم يوسف

اتسم لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان الثاني بالهدوء وقد قدم باسم أدلة وبراهين مختلفة ومميزة لتكذيب الادعاءات التي يروج لها الإعلام الغربي، وقد حقق هذا اللقاء أكثر من 6 ملايين مشاهدة بعد ساعات فقط من عرضه على اليوتيوب.

وفي اللقاء لام باسم يوسف الإعلام الغربي بسبب ححديثه عن القضية بسطحية وعدم الاهتمام بأصل الحكاية والأسباب الجذرية وراء هذا العدوان. وفي البرنامج أكد باسم يوسف أن الهدف من القصف المستمر في غزة ليس حماس.

وقال: "الهدف ليس حماس، وأي شخص يقول أن الهدف هو حماس فهو غبي، الهدف الحقيقي هو سيناء في مصر"، وأضاف: "سأسال نفس السؤال أوروبا لديها 44 دولة لماذا لا يأخذون إسرائيل، أمريكا بها 50 ولاية لماذا لا يعطونهم فلوريدا، لذا فتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة لن يكون حلًا بل سيكون سببًا في حرب عالمية ثالثة".

وقد نفى باسم يوسف بأن يكون قصف المستشفى المعمداني من فعل المقاومة في القطاع، أثبت بذلك أن المقاومة أطلقت آلاف الصواريخ تجاه الأراضي المحتلفة على مدار سنوات ولم يمت منها إلا عشرات، فإذا كانت تملك صواريخ بهذه القوة لما لا تضربها على الأراضي المحتلة بدلًا من قصف المستشفى؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة