بيرس مورغان يستضيف باسم يوسف من جديد في برنامجه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
بيرس مورغان يستضيف باسم يوسف من جديد في برنامجه

بيرس مورغان يستضيف باسم يوسف من جديد في برنامجه

كشف الإعلامي البريطاني بيرس مورغان عن استضافة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف للمرة الثانية في برنامجه الشهير "بلا رقابة" ولكن هذه المرة وجهًا لوجه من داخل الاستوديو.

وقد حقق حوار بيرس مورغان مع باسم يوسف ملايين المشاهدات، حيث أعلن بيرس عبر حسابه على منصة إكس أن لقائه مع باسم يوسف هو الأعلى مشاهدة في تاريخ البرنامج منذ انطلاقه.

كما كتب بيرس مورغان على حسابه على إكس: "كان الأسبوع الماضي بمثابة رقم قياسي لبرنامج غير خاضع للرقابة على قناتنا على اليوتيوب مع أكثر من 50 مليون مشاهدة وأكثر من 250 ألف مشترك جديد و7 ملايين ساعة مشاهدة، بالإضافة إلى أن مقابلتي مع باسم يوسف حصلت على أكصر من 18 مليون مشاهدة وهي الأكبر على الإطلاق".

وقد أعلن الإعلامي المصري باسم يوسف عن موعد المقابلة الثانية له مع بيرس عبر حسابه على منصة إكس، حيث قال: "ناس كتير بتبعت إن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورغان، غالبًا دي كانت لينكات مضروبة، الجولة الثانية الأسبوع القادم، التفاصيل قريبًا".

ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء مع الإعلامي الأمريكي الإسرائيلي بين شابيرو، الذي وجه إليه باسم يوسف الحديث خلال لقائه مع الإعلامي بيرس مورغان.

إشادات واسعة لباسم يوسف

يُذكر أن لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان تمت مشاهدته أكثر من 100 مليون مشاهدة على منصات مختلفة بجانب منصة يوتيوب، وقد نشر باسم يوسف حواره في حساباته على منصات التواصل الاجتماعي كلها.

وقد تلقى باسم يوسف إشادات واسعة من حول العالم بسبب طريقته الساخرة في التعليق على أحداث غزة، والتي جعلت بيرس مورغان غير قادر على التعليق، حيث استخدم باسم أسلوب الكوميديا السوداء للتعليق عن ما يحدث لغزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة