بيرس مورغان: حواري مع باسم يوسف الأعلى مشاهدة على الإطلاق

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
بيرس مورغان: حواري مع باسم يوسف الأعلى مشاهدة على الإطلاق

نشر الإعلامي البريطاني بيرس مورغان تغريدة على حسابه على منصة إكس أعلن فيها أن لقاءه مع الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف هو الأعلى مشاهدة على الإطلاق في تاريخ برنامجه PiersUncensored الذي يعرض على قناة فوكس نيوز وقناة سكاي نيوز.

وكتب بيرس على حسابه على منصة إكس: "تعديل: 15 مليون مشاهدة لحواري مع باسم يوسف يجعله أعلى اللقاءات مشاهدة منذ بداية إطلاق برنامج PiersUncensored على الإطلاق". وقد تلقت تغريدته آلاف التعليقات وأعيد نشرها أكثر من 3 آلاف مرة.

يُذكر أن لقاء باسم يوسف تمت مشاهدته أكثر من 100 مليون مشاهدة على منصات مختلفة بجانب منصة يوتيوب.

اقرأ أيضًا:  بيرس مورغان: مذيع بريطاني يغادر برنامجه على الهواء بسبب ميغان ماركل

إشادة واسعة بلقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان

وقد تلقى الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف إشادة واسعة بعد ظهوره في برنامج الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان، وذلك بسبب أسلوبه الساخر في التعليق على الأحداث في غزة والتي أخرجت المذيع البريطاني.

وفي حواره قال باسم يوسف العديد من التعليقات الساخرة، ومنها أن القوات الإسرا.ئيلية هي ألطف قوات على الإطلاق، فهي تحذر المدنين قبل قصفهم.

وقال باسم: "إسرائيل القوة العسكرية الوحيدة التي تحذر المدنيين قبل قصفهم، أعنى كما هذا لطيف، لأنه بنفس المنطق إذا حذرت القوات الروسية الأوكرانيين قبل قصف منازلهم فبهذا الشكل سنكون متفقين مع بوتين، لقد قمت بتحذيرهم لذا الأمور على ما يرام".

أيضًا من التعليقات الساخرة التي تلقت إشادة واسعة من الجمهور العالمي هو مطالبات بتهجير الفلسطينيين إلى أرض سيناء من أجل تطهير غزة من الإرهاب ثم إعادة الفلسطينيين إلى أرضهم مرة أخرى.

وقد علق باسم على الأمر وقال: "عبط احنا بقى إحنا لقد شاهدنا هذا الفيلم مسبقًا لن نصدقه مرة أخرى".

وقد تلقى هذا الحوار إشادة واسعة من الجمهور، حيث قال أحد المشاهدين: "كيف يمكن لإعلامي ساخر أن يشرح الوضع في غزة أفضل من أي سياسي في العالم".

بينما قال آخر: "قد تكون هذه أجمل 9 دقائق أشاهدها منذ بداية الأحداث مقابلة بيرس مورغان مع الكوميدي المصري باسم يوسف. استخدم باسم منطق الغرب في سرد الأحداث ولكن بشكل ساخر وهو ما جعل مورغان يعجز عن مجاراته".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة