هل دخل بيرسي تاو في أزمة مع مارسيل كولر؟

كان بيرسي تاو قد غاب عن تدريبات اللاعبين المستبعدين والاحتياطيين بعد مباراة النادي الأهلي في مواجهة فريق ميدياما الغاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
هل دخل بيرسي تاو في أزمة مع مارسيل كولر؟

تحدثت تقارير إعلامية عن وجود أزمة بين المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري ولاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وكان بيرسي تاو قد غاب عن تدريبات اللاعبين المستبعدين والاحتياطيين بعد مباراة النادي الأهلي في مواجهة فريق ميدياما الغاني في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 3-0.

ونقلت تقارير صحفية مصرية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها عدم وجود أزمة بين بيرسي تاو ومارسيل كولر.

وكان بيرسي تاو قد شارك في النصف ساعة الأخيرة من مباراة النادي الأهلي المصري أمام فريق ميدياما الغاني.

وقالت المصادر: "ليس هناك أزمة بين بيرسي تاو والجهاز الفني للنادي الأهلي، واللاعب الجنوب إفريقي غاب عن التدريبات بعد مباراة الأهلي وميدياما بعد طلب من مخطط أحمال الفريق وليس بسبب أزمة مع مارسيل كولر".

وأضافت المصادر: "بيرسي تاو لم يشارك في تدريبات المستبعدين والبدلاء عقب انتهاء مباراة ميدياما وعندما سأله مارسيل كولر عن سبب عدم مشاركته قال له إن ذلك بالاتفاق مع مخطط الأحمال الذي طلب منه عدم المشاركة في التدريبات بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها".

وقالت المصادر: "بيرسي تاو لم يشارك في تدريبات النادي الأهلي بشكل كامل يوم الأحد الماضي بالاتفاق بين مخطط الأحمال ومارسيل كولر، حيث شارك اللاعب الجنوب إفريقي مع منتخب بلاده في مباراتين بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، ما أدى إلى تعرضه للإجهاد".

ولعب بيرسي تاو 13 مباراة مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري وأحرز 4 أهداف خلال 5 مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة