مارك والبيرج يتناول كوب زيت الزيتون يومياً لدوره في Father Stu

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
مارك والبيرج يتناول كوب زيت الزيتون يومياً لدوره في Father Stu

النجم الأمريكي مارك والبيرج، الذي يعرف بأدواره في أفلام الحركة والأكشن، لن نشاهده بالصورة المعتادة. نتيجة دوره في مسلسل دراما السيرة الذاتية Father Stu، كان لا بد من تناول كوب يومياً من زيت الزيتون؛ لزيادة وزنه بشكل كبير.

30 رطلاً في 6 أسابيع

بحسب موقع The Things، تحدث والبيرج مؤخراً عن الصعوبة التي واجهها في وضع 30 رطلاً في غضون أسابيع وكيف تناول 11000 سعرة حرارية - بما في ذلك كوب يومياً من زيت الزيتون - لتحقيق ذلك.

قال مارك، البالغ من العمر 50 عاماً، إنه كان أمامه ستة أسابيع فقط لوضع 30 رطلاً مطلوباً لدوره في دور ستيوارت لونج، الملاكم الذي تحول إلى كاهن، في دراما السيرة الذاتية القادمة الأب ستو. اعترف بأن الوجبة الأولى كانت رائعة، ولكن في سن الخمسين، قد لا يكون اكتساب هذا الوزن الكبير في مثل هذا الوقت القصير هو أفضل فكرة.

مارك والبيرج يتناول كوب زيت الزيتون يومياً لدوره في Father Stu
وقال والبيرج: «كان لدي ستة أسابيع لأكتسب حوالي 30 رطلاً، لقد بدأت بسبعة آلاف سعر حراري في أول أسبوعين ثم 11 ألف سعر حراري في الأسابيع الأربعة الأخيرة».

وتابع الممثل الأمريكي: «لم يكن أي شيء ممتعاً، باستثناء الوجبة الأولى التي كانت رائعة، لأنني لم أتناول أي شيء حتى تلك اللحظة ولكن بعد ذلك، عندما تكون ممتلئاً بالفعل وعليك أن تأكل مرة أخرى، وفي مثل عمري، ليس بالأمر الصحي القيام به، لمحاولة اكتساب هذا النوع من الوزن في تلك الفترة الزمنية».

هذه ليست المرة الأولى التي يتحول فيها مارك والبيرج

هذه ليست أول مرة يتحول فيها مارك والبيرج، لقد خسر سابقاً 60 رطلاً من أجل The Gambler، ثم استعادها بالكامل من خلال نظام غذائي من الأطعمة المقلية من أجل دوره في Deepwater Horizon، لكنه يقول هذه المرة إنه حاول أن يكون بصحة جيدة.

قال: «لم أكن آكل أي شيء يخطر ببالك، يا إلهي، أجلس على الأريكة وأتناول الآيس كريم والبيتزا، حاولت أن أفعل ذلك بطريقة صحية. كانت عبارة عن اثنتي عشرة بيضة وعشرات من قطع اللحم المقدد، واثنين من البطاطس المخبوزة، وشريحة لحم بورترهاوس، ووعائين من الأرز الأبيض، وكوب من زيت الزيتون».

في العام الماضي، أخبر والبيرج الإعلامي جيمي فالون أنه كان من الممتع زيادة الوزن لمدة «حوالي ساعة» من أجل فيلم 22 mile، لكن الآن بعد أن أصبح أكبر سناً، من الصعب زيادة الوزن أو التخلص منه، لكنه فعل ذلك لأنه كان شغوفاً بالفيلم، وقضى ست سنوات في محاولة صنعه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة