• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      كارولين كمال عزمي

    • اسم الشهرة

      كارولين عزمي

    • اللقب

      كارولين عزمي

    • الفئة

      ممثلة

    • اللغة

      العربية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      17 أبريل 1996 (العمر 28 سنة)
      القاهرة

    • التعليم

      جامعي - المعهد العالي للفنون المسرحية

    • الجنسية

      مصر

    • بلد الإقامة

      مصر

    • سنوات النشاط

      2017 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الحمل

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

كارولين عزمي واحدة من أبرز النجمات الشباب على الساحة الفنية، استطاعت في عدة سنوات قليلة أن تقدم مجموعة كبيرة من الأدوار المتميزة، وتخلق بصمة خاصة بها في كل عمل تشارك فيه، مسيرتها وأبرز المعلومات عن حياتها في السطور التالية...

نشأة كارولين عزمي وحياتها

ولدت كارولين كمال عزمي، في القاهرة يوم 17 أبريل عام 1996، كانت تعشق التمثيل منذ صغرها، وبدأت مسيرتها الفنية من على خشبة المسرح المدرسي، بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية قررت "كارولين" دعم موهبتها بالدراسة فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

كانت بدايتها من خلال خشبة المسرح، فشاركت في العديد من العروض المسرحية ومن أشهرها الحب في قلب هضبة الهرم، والعرض المسرحي بوجي وضمضم.

بدأت "كارولين" مسيرتها الفنية على الشاشة وعمرها 21 عاما من خلال مسلسل الأب الروحي الجزء الأول وقدمت فيه دور سلمى العطار، لفتت موهبتها أنظار المخرجين والمنتجين وبدأت تتلقى العروش وتتدرج في مساحات الأدوار، ففي العام التالي 2018 كان أول ظهور لها على شاشة السينما من خلال فيلم الديزل مع النجم محمد رمضان.

 تألقت "كارولين" رغم عمر مسيرتها الفنية القصير في العديد من الأعمال ومن أشهرها دورها في مسلسل أبو العروسة في أجزائه الثلاثة، مسلسل نصيبي وقسمتك، مسلسل عمر ودياب، ومسلسل ورا كل باب حكاية.

في العام الماضي 2021 أعلنت كارولين عزمي خطوبتها من بشوي سمير، وهو صاحب سلسلة محلات شهيرة، ونجل رجل الأعمال الشهير سمير ويليام.

بدأت العلاقة بينهم بإعداد بيشوي حفل كبير للاحتفال بعيد ميلاد كارولين، ثم بعدها مباشرة أعلنوا خطبتهم في حفل حضره الأصدقاء المقربين والعائلة، وتصدرت صور حفل الخطوبة وقتها مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه وبعد عدة أشهر من إعلان الخطوبة أعلنت "كارولين" فسخ الخطبة.

فقد كتبت منشور على صفحتها الشخصية على الفيس بوك قالت فيه إن كل شيء قسمة ونصيب ودعت بالخير للجميع، وبعدها حذفت صور خطوبتها من على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 مسيرتها الفنية

كان أول أعمال كارولين عزمي على الشاشة هو مشاركتها في مسلسل الأب الروحي في عام 2017 وجسدت فيه شخصية سلمى العطار، وفي نفس العام شاركت في مسلسل الحلال مع الفنانة سمية الخشاب وقدمت دور "ليلى".

وفي عام 2017 أيضا تألقت في مسلسل رمضان كريم وجسدت فيه دور "مريم"، وشاركت في الجزء الأول من المسلسل الاجتماعي الشهير أبو العروسة.

قدمت فيه دور "هاجر" شقيقة العروسة التي جسدتها ولاء الشريف، المسلسل يدور في إطار اجتماعي ويرصد مشاكل وأزمات الأسرة المصرية المتوسطة، ومن بطولة كوكبة من النجوم ومنها سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد صيام.

في عام 2018 قدمت شخصية "نادية" في مسلسل فوق السحاب، معل المخرج روؤف عبد العزيز، والمؤلف حسان دهشان، وبمشاركة النجوم هاني سلامة، ستيفاني صليبا، عفاف شعيب، منى عبد الغني، ومحمد محمود عبد العزيز.

وفي نفس العام شاركت بدور "منى" في مسلسل سرايا حمدين، مع المؤلف جوزيف فوزي، وبمشاركة النجوم سامح حسين، راندا البحيري، إيناس مكي، ومحمد ثروت، وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة والذي عرض في عام 2018 بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وفي نفس العام أيضا شاركت في مسلسل الشارع للي ورانا بدور "إنجي" والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، وبطولة الفنانة درة، كما شاركت في الجزء الثاني مسلسل الأب الروحي مع النجوم محمود حميدة، سوسن در، أحمد فلوكس، وأحمد عبد العزيز، ومع المخرج بيتر ميمي، والمؤلف هاني سرحان.

وخاضت كارولين عزمي أول تجاربها السينمائية من خلال المشاركة في فيلم الديزل مع النجوم، محمد رمضان، ياسيمن صبري، فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة.

في عام 2019 قدمت شخصية نادية فضل الخولي في مسلسل قيد عائلي، مع المخرج تامر حمزة والمؤلف محمد رجاء ومشيل نبيل، وفي نفس العام شاركت في مسلسل حدوتة مرة بدور "جميلة" مع النجوم غادة عبد الرازق، مفيد عاشور، ومجدي كامل.

أشهر أعمال كارولين عزمي

في 2020 قدمت كارولين عزمي مجموعة من الأعمال المميزة، فشاركت بدور "مايا" في المسلسل الكوميدي عمر ودياب مع المخرج معتز التوني، والنجوم مصطفى خاطر وعلي ربيع.

وفي نفس العام شاركت بدور "فريدة" في مسلسل الحرامي، وهو مسلسل كوميدي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وشارك في بطولته النجوم بيومي فؤاد، رانيا يوسف، رنا رئيس، وأحمد داش.

وفي نفس العام تألقت في دور "هدير" في مسلسل ونحب تاني ليه وهو مسلسل اجتماعي رومانسي من بطولة النجوم ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وكريم فهمي، كما قدمت في عام 2020 أيضا مسلسل قوت القلوب مع المخرج مجدي أبو عميرة والنجوم ماجدة زكي، إسلام جمال، محمد أنور، وسهر الصايغ.

وفي 2021 تألقت كارولين في مسلسل ورا كل باب حكاية الجزء الثاني، وفي نفس العام قدمت مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النضارة البيضا وهي من بطولة النجوم أمير المصري، أحمد حلاوة، أحمد صيام، مصطفى أبو سريع، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

وفي نفس العام شاركت في الجزء الثاني من مسلسل الحرامي، وعادت للسينما للمرة الثانية من خلال المشاركة في فيلم ريتسا وجسدت فيه دور "ياسمين" وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، وأمير المصري.

في عام 2022 تألقت "كارولين" في عدة أعمال، فشاركت بدور المذيعة في الفيلم الكوميدي من أجل زيكو مع النجوم منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، وإسماعيل حافظ، والمخرج بيتر ميمي.

كما شاركت في مسلسل ملف سري بدور "جوري" مع النجم هاني سلامة، وتألقت في دور "غادة" التي تعمل بالمخابرات المصرية في مسلسل الاختيار 3 مع النجوم ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، ومحمود البزاوي، وقدمت في نفس العام الجزء الثالث من المسلسل الاجتماعي أبو العروسة.

أهم الأعمال

  • مسلسل أبو العروسة.

  • مسلسل الأب الروحي.

  • مسلسل حدوتة مرة.

  • مسلسل ملف سري.

جميع أخبار