عادل إمام يرد على الإساءة للراحل سعيد صالح

الزعيم قرر الرد بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
عادل إمام يرد على الإساءة للراحل سعيد صالح

قرر الفنان عادل إمام الرد بطريقته الخاصة على تصريحات الفنان فكري صادق والتي أساء فيها للنجم الراحل سعيد صالح عند حديثه الأخير في لقاء مصور.

وكان فكري صادق قد قال عن الفنان سعيد صالح خلال ظهوره الإعلامي الأخير بأنه "ممثل عادي ويوجد مثله الكثير" كما أنه حرمه من تقديم دور "خوليو" في الفيلم الشهير "سلام يا صاحبي".

وجاء رد عادل إمام على تصريحات فكري صادق من خلال نشر صورة له برفقة الفنان الراحل سعيد صالح ومعها "قلب" ليعبر عن محبته للفنان الذي زامله طوال فترة مسيرته الفنية وقدم معه أعمال لا تنسى.

ولاقت صورة الفنان عادل إمام رفقة الفنان الراحل سعيد صالح العديد من ردود الأفعال الإيجابية التي امتدحت الفنان الراحل قبل أن توجه له الدعاء بالرحمة.

يذكر أن الفنان فكري صادق قد ظهر على قناة "نايل لايف" وأوضح أن دور "خوليو" في فيلم سلام يا صاحبي كان من المفترض أن يُسند إليه ولكن الفنان سعيد صالح تدخل من أجل أن يقدم الدور الفنان محمد متولي بدلاً منه.

وأشار فكري صادق إلى أن مدير إنتاج الفيلم أخبر المخرج نادر جلال بأنه مسافر إلى عمان حتى يضيع عليه الدور قبل أن يعود ليقدم دور الضابط والذي ظهر في ثلاثة مشاهد فقط خلال الفيلم.

وقررت نقابة المهن التمثيلية المصرية برئاسة الفنان أشرف زكي تحويل الفنان فكري صداق إلى التحقيق وذلك بتهمة إصدار تصريحات تنال من زملاء المهنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة