شاكيرا تتصدر التريند مجددًا بسبب رسالة مبطنة إلى حبيبها السابق بيكيه

اعتبر البعض أنها ترفض العودة إلى بيكيه في العلن

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
شاكيرا تتصدر التريند مجددًا بسبب رسالة مبطنة إلى حبيبها السابق بيكيه

تصدرت النجمة الكولومبية شاكيرا التريند من جديد بعد أن نشرت فيديو لها وهي ترتدي ملابس غريبة مكتوباً عليها كلمة "لا" باللغة الإنجليزية، وقد اعتبرها البعض رسالة مبطنة إلى حبيبها السابق اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه.

وقد حضرت شاكيرا عرض أزياء ماركة فيكتور آند روف لخريف شتاء 2023- 2024، وارتدت في عرض الأزياء فستاناً باللون الأبيض وعليها معطف من الجلد الأبيض مكتوب عليه كلمة "لا" باللغة الإنجليزي في شكل ثلاثي الأبعاد من مجموعة فيكتور أند رولف لخريف 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

وبعد انتشار صورة شاكيرا بهذه الملابس الغريبة سرعان ما تحولت إلى تريند على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة من محبي شاكيرا الذين رأوا أنها تحاول إرسال رسالة مبطنة إلى بيكيه بأنها ترفض العودة إليه، حيث تكهن البعض بأن بيكيه يحاول الرجوع إلى شاكيرا بعد خيانته لها ولكنها ترد عليه بـ"لا" في العلن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

وقد اعتمدت شاكيرا في إطلالتها على نظارة كبيرة وردية اللون من كاريرا وتسريحة شعر بسيطة منسدلة على ظهرها، وقد انتشر فيديو لها وهي تتصور مع المعجبين قبل دخولها إلى عرض الأزياء.

حبيب شاكيرا الجديد

مؤخرًا نشرت عدة صحف وتقارير إسبانية خبر علاقة جديدة للفنانة العالمية شاكيرا مع بطل العالم في سباقات فورمولا 1 البريطاني لويس هاميلوت، وقد أكدت الصحف الإسبانية إن العلاقة بين الاثنين تجاوزت مرحلة الصداقة وتطورت إلى علاقة حب.

وفي التقارير التي انتشرت أوضحت أن شاكيرا وحبيبها الجديد أظهرا أكثر من مرة علامات الحب والمودة أمام الأصدقاء والمقربين منهم، كما أشار أحد الشهود أنه شاهدهما وهما يحتضنان بعضهما في سباق الجائزة الكبرى الإسباني.

وفي الوقت نفسه أكدت مصادر مقربة من النجمة العالمية شاكيرا أن شاكيرا في المرحلة الأولى من علاقتها بحبيبها البريطاني، ووصفوا أنها تعيش بداية سعيدة بعد انفصالها عن حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

وقد تعرفت شاكيرا على هاميلتون منذ فترة وبعد علاقتهما تتطور بعد أن ظهرت في سباق فورمولا 1 في ميامي، ورصدت كاميرات الصحافة الاثنين وهما يقضيان وقتًا ممتعًا خلال سبقا ميامي جراند بريكس ثم خرجا لتناول العشاء بعد السباق، كما انتشرت صور لهما وهم يبحران في ميامي بيتش مع الأصدقاء في اليوم التالي.

ولويس هاميلتون هو بطل سباق سيارات فورمولا 1 بريطاني الجنسية يبلغ من العمر 38 عامًا، ويعتبر أصغر بطل في تاريخ سباق فورمولا 1، قبل السائق الألماني سيباستيان فيتل الذي حصل على اللقب عام 2010.

ويعتبر أيضًا أول بطل أسمر يشارك في هذا السباق، وقد حقق لقب العالم 7 مرات طوال حياته، وآخر بطولة حققها كانت عام 2020 وفيها حطم الرقم القياسي لمايكل شوماخر بعد 91، وأصبح البطل الأكثر فوزًا في تاريخ هذه البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة