الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه

صديق مقرب من عائلة شاكيرا يكشف السبب الحقيقي لانفصالها عن بيكيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه

على الرغم من عدم الكشف رسمياً بعد عن السبب الحقيقي لانفصال الثنائي الشهير شاكيرا وبيكيه، إلا أن أحد الأصدقاء المقربين للعائلة قد صرح مؤخراً عما أدى إلى انتهاء العلاقة بين المطربة الكولومبية ولاعب الكرة الإسباني.

صديق مقرب من عائلة شاكيرا يكشف السبب الحقيقي لانفصالها عن بيكيه

ونقلت تقارير إخبارية تصريحات منسوبة إلى روبرتو غارسيا، الذي ارتبط بعلاقة عاطفية مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، فإن الخيانة لم تكن من بين الأسباب التي أدت لانفصال شاكيرا وبيكيه.

وقال غارسيا إن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية، إلا أن المشاكل أخذت طريقها نحوهما في الأشهر القليلة الماضية، وذلك لأسباب اقتصادية بحتة، بعيدة تماماً عن موضوع الخيانة أو أسلوب الحياة الخاصة لبيكيه.

وأوضح قائلاً أن نجم برشلونة الإسباني طلب من والدة طفليه مبلغاً من المال، من أجل استثماره في أحد مشاريعه، إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض من والديها.

وأردف غارسيا أنه في هذه اللحظة تحديداً، تحطمت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتزداد بعدها المشاكل بينهما، حتى إعلان انفصالهما رسمياً مطلع الشهر الجاري.

وأضاف أنه رغم تدهور العلاقة بين الثنائي في الفترة الماضية، إلا أن شاكيرا كانت تحرص على الظهور بجوار والد طفيلها أمام الجمهور، ولكن بمرور الوقت، بدأت تشعر أن بيكيه يحبها فقط لأنها أم طفليه، وأنه لا ينوي الزواج منها مطلقاً.

وفي وقت سابق من شهر يونيو الجاري، أعلنت المغنية العالمية شاكيرا انفصالها بصورة رسمية عن نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بعد علاقة استمرت 12 عاماً، وأثمرت عن طفلين.

وقال الثنائي في بيان مشترك أخبار انفصالهما، حيث قالا: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا.. نطلب احترام الخصوصية لمصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا."

وكانت علاقة شاكيرا مع بيكيه قد بدأت في كأس العالم 2010، وتحديداً بعد المشاركة في تصوير أغنية كأس العالم "واكا واكا".

ولم يظهر بيكيه وشاكيرا منذ شهر مارس الماضي في أي مناسبة، أو حتى من خلال أي صور على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أشارت الصحف إلى أن النجمة الكولومبية سافرت مرتين إلى إيبيزا في شهر مايو الماضي مع ابنيها، دون أن تصطحب اللاعب الإسباني معها.

وذكرت تقارير صحفية وقتها أن انفصال شاكيرا عن بيكيه جاء بسبب اكتشافها لخيانته لها، مشيرة إلى أن اللاعب الإسباني قد ترك المنزل الذي يعيش فيه منذ سنوات مع حبيبته المطربة الكولومبية، وذلك بعدما ساءت العلاقة بينهما، بعد أن تأكدت من خيانته لها.

وتحدثت شائعات عن وجود علاقة تجمع بيكيه مع فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً، وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة. كما تداول البعض شائعات أخرى أن شاكيرا ضبطت حبيبها متلبساً هو يخونها مع فتاة، وهو الأمر الذي جعلها تحسم أمرها بالانفصال.

كما ربطت الشائعات خيانة بيكيه وما جاء في أغنية جديدة لشاكيرا، التي قال فيها: "حذروني، لكنني لم أنتبه، وأدركت أنك الجزء الخاطئ". وأكملت "لا تخبرني أنك آسف، لأني أعرفك جيداً، وأعرف أنك تكذب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة