بعد طلاقه من كيم كارداشيان .. الكشف عن زوجة كانييه ويست الجديدة

يرى المتابعون أنها تشبه كثيراً زوجته السابقة كيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 14 يناير 2023
بعد طلاقه من كيم كارداشيان .. الكشف عن زوجة كانييه ويست الجديدة

أفصح تقرير صحفي عن الزوجة الجديدة لـ كانييه ويست مغني الراب الأمريكي الشهير وذلك بعد نحو شهرين لطلاقه من نجمة تلفزيون كيم كارداشيان.

وبحسب موقع، “tmz”، فإن كانييه تزوج سراً خلال الفترة الماضية من المهندسة بيانكا سينسوري ولم يتم توثيق زواجهما رسمياً حتى اللحظة الحالية.

زواج كانييه ويست وبيانكا سينسوري

وظهر كانييه ويست صاحب الـ 45 عاما مع الهندسة بيانكا سينسوري وهما يضعان خاتمين متشابهين في الأسبوع الماضي.

ونقل التقرير عن مصادر مقربة من مغني الراب الشهير، إن ظهورهما دليل على ارتباطه ببيانكا، التي يرى متابعون أنها نسخة من طليقته كيم كارداشيان.

ولم يتبين تاريخ بداية علاقة كانييه وبيانكا، إلا أن الأخيرة انضمت للعمل في شركة "ييزي" التي يمتلكها كانييه في نوفمبر 2020.

وشوهد كانييه وبيانكا معا يوم الإثنين الماضي، وهما يتناولان الطعام في أحد مطاعم فندق "والدورف أستوريا" في بيفرلي هيلز.

تعليق حساب كانييه وست

وكانت شبكة تويتر قد قامت في وقت سابق بتعليق حساب مغني الراب الأمريكي كانييه ويست بتهمة "التحريض على العنف" بعد نشره صورة لصليب معقوف متشابك مع نجمة داود وإبدائه إعجابه هتلر.

وكان مغني الراب الأمريكي قد نشر سلسلة من التغريدات الغريبة.

وقال ايلون ماسك الذي اشترى موقع تويتر مؤخراً تعليقاً على الصورة التي نشرها ويست وتجمع شعاري النازية واليهودية "فقط للتوضيح تم تعليق حسابه بسبب تحريضه على العنف". وفي تغريدة أخرى قال ماسك: "آسف لكنك ذهبت بعيداً، هذا ليس حباً". ورد ويست متحدياً إيلون ماسك: "من نصّبك قاضياُ؟".

وكان ماسك الذي أصبح منذ تشرين الأول/أكتوبر الفائت مالكاً لتويتر ورئيساً لها ينادي باستمرار بالحرية المطلقة.

وكان ويست الذي يواجه عزلة متزايدة بعد تصريحات معادية للسامية أعرب الخميس عن إعجابه بزعيم ألمانيا النازية أدولف هتلر خلال مقابلة استفزازية مع الإعلامي اليميني المتطرف أليكس جونز ضمن برنامج "انفو-وورز".

وردد ويست أكثر من مرة "أنا أحب هتلر" خلال هذه المقابلة التي وضع فيها غطاء رأس حجب وجهه بالكامل وبدا فيها أشبه بواعظ، إذ راح النجم الذي بات يطلق على نفسه اسم "يي" يتحدث في مواضيع كالخطيئة والإباحية والشيطان. واثار كلام ويست موجة من استنكار على الشبكات الاجتماعية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة