أول رد من وائل جسار على أحمد سعد بسبب أغنية غريبة الناس

قال الفنان أحمد سعد إنه كان يتمنى غناء "غريب الناس"

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
أول رد من وائل جسار على أحمد سعد بسبب أغنية غريبة الناس

علق الفنان وائل جسار لأول مرة على تصريحات الفنان أحمد سعد حول أغنية "غريبة الناس".

وقال وائل جسار في بيان أصدره اليوم، إنه سوف يكون سعيداً إذا قدم الفنان أحمد سعد أغنية "غريبة الناس" بأداء أفضل منه، وأوضح "جسار" أنه يعتبر أحمد سعد أخاه وأنه صديقه أيضا ويتمنى له مزيدا من النجاح والتوفيق.

تصريحات أحمد سعد

كانت تصريحات الفنان أحمد سعد قد أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قال إن أفضل الأغاني التي يحبها وكان يتمنى أن يغنيها هي أغنية "غريبة الناس" للفنان وائل جسار، وقال "سعد" إنه إذا غناها كان سوف يقدمها "أحسن من وائل" -على حد قوله.

جدير بالذكر أن هذا ليس التصريح الوحيد المثير للجدل للفنان أحمد سعد، فقد تسبب إعلانه شراء "تي شيرت" بقيمة 400 ألف جنيه مصري أو ما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث أحمد سعد عن إطلالته المثيرة للجدل في إحدى حفلاته بالمملكة العربية السعودية، بأنه ندم على تلك الإطلالة، وشعر أنه قريب للجمهور ولذلك فهم لا يريدون أن يروا عليه شيء سيئاً.

وأوضح أحمد سعد أنها كانت إطلالة غير موفقة، وأنه لن يكررها مرة أخرى، لأنه لا يصر على الغلط، كما أنه شعر بخوف الجمهور عليه، ولذلك لن يكرر الأمر مرة أخرى.

كما تحدث أحمد سعد عن الفترة السابقة في حياته ووصفها بـ "الشدة"، وقال إنه حينما لا يعمل عقله بشكل جيد فإنه لا يظهر بالشكل المناسب، موضحا أنه منذ عامين يحاول أن يركز في عمله وهو ما انعكس على اختياراته للأغاني وتحقيقه للنجاحات.

وعن النجاح المادي الذي حققه أحمد سعد في الفترة الأخيرة، أكد أنه رصيده في البنك يختلف بشكل يومي، في إشارة لتحقيق مزيد من النجاح وتقديمه العديد من الحفلات في الفترة الأخيرة في العديد من الدول العربية.

وقال أحمد سعد إنه توقف عن التلحين للغير منذ فترة، وأصبح يركز في تقديم ألحان لأغانيه فقط.

وأوضح أن هناك مجموعة من النجوم يمكن أن يعود ويقدم لهم ألحان مثل الفنان محمد حماقي الذي تجمعه به علاقة صداقة قوية، وكشف "سعد" أنه يجهز لحماقي لحنا جديدا في الفترة الحالية.

وأكد أحمد سعد أنه من محبي الفنان بهاء سلطان ويرى أنه أفضل صوت وأنه لم يأخذ حقه، موضحا أنهم قاموا بتجربة الغناء سويا لأحد الألحان ومن المحتمل أن يقدموا قريبا ديو غنائياً. كما أكد أنه يتمنى أن يقدم لحن لكل من الفنانة نانسي عجرم والفنانة إليسا.

آخر أخبار وائل جسار

تصدر الفنان وائل جسار محركات البحث خلال الفترة الماضية، بعد انتشار فيديو له وهو يبكي متأثرا من غناء ابنته لأغنية "بنت أبويا" بمناسبة عيد الأب، وتفاعل الجمهور مع دموع وائل جسار.

أما آخر أعمال وائل جسار، فهو طرحه أغنية حد بيحبني على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من ألحان وتوزيع إسلام رفعت، ومن كلمات الشاعر الغنائي محمد شافعي، أما الجيتار فهو مصطفى أصلان، وحققت الأغنية عدداً كبيراً من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد الجمهور بالأغنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة