خيري رمضان يرقص هو وزوجته على أنغام أغنية "سالكة" لويجز وشاكوش (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
خيري رمضان يرقص هو وزوجته على أنغام أغنية "سالكة" لويجز وشاكوش (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي المصري خيري رمضان وهو يرقص مع زوجته على أنغام أغنية "سالكة" التي يغنيها كل من ويجز وحسن شاكوش.

وجاء رقص خيري رمضان في إطار احتفاله بحفل زفاف نجله أحمد، الذي أقيم مساء أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي.

أما عن أبرز الحضور من الإعلاميين، فحضر كل من المذيع تامر أمين، المذيع عمرو الليثي، الإعلامي والرياضي أحمد شوبير، الإعلامية منى الشاذلي، الإعلامية دعاء عامر، والإعلامية رضوى الشربيني.

آخر أخبار خيري رمضان

قدم الإعلامي خيري رمضان حلقة مثيرة للجدل الأيام الماضية مع الملحن والمطرب عمرو مصطفى، وتطرق عمرو مصطفى للعديد من الأمور الهامة وعلاقاته في الوسط الفني ومن أبرزهم علاقته بالنجم عمرو دياب.

وذكر عمرو مصطفى مع خيري رمضان إنه لا يمكن أن يلحن لعمرو دياب مرة أخرى، موضحا أنه كان قد اتخذ هذا القرار منذ فترة وأنه عاد للتعاون معه مرة أخرى بناء على طلب من المستشار تركي آل الشيخ من أجل تلحين أغنية برج الحوت التي كتبها المستشار.

وقال عمرو مصطفى إنه لحن للهضبة عمرو دياب 43 أغنية من أجمل الأغاني في مشواره الفني، وحققوا معا نجاحات كبيرة ولكنه بعد أن وضعه عمرو دياب في موقف محرج أمام الجمهور على المسرح حينما أخذ منه الميكرفون وقال له إنك تلحن فقط ولا تغني قرر أنه لن يتعاون معه مجددا.

كما روى تفاصيل معرفته بعمرو دياب، وقال إنه ذهب في ذلك الوقت لأحد المطربين الموجودين على الساحة والذي كان ينافس عمرو دياب فتحدث معه بتعالي وقال له "سمعني" فتركه ولم يتعاون معه، في حين أنه حينما ذهب لعمرو دياب جلس على الأرض لكي يسمع ألحانه.

وقال إن أول لحن قدمه له كان أغنية "خليك فاكرني" وكان عمرو دياب متردداً في أن يطرحها في الألبوم ولكن زوجته في ذلك الوقت "زينة" هي التي أصرت على أن تكون ضمن الألبوم، وبعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية بدأ عمرو دياب يبحث عنه من أجل تكرار التعاون.

وأكد عمرو مصطفى أنه لا يوجد أي شخص صاحب فضل عليه وأنه هو الذي صنع اسمه بنفسه. وأنه لن يلحن لأي مطرب مرة أخرى، إلا إذا حصل على حقوق صوته خاصة أن ألحانه تم سرقتها وتقديمها على أغاني مهرجانات ولم يستطع أن يقوم بأي رد فعل على ذلك لأنه لا يمتلك حقوق الصوت للأغنية.

وبعد الجدل الكبير الذي أحدثته تصريحات عمرو مصطفى التقى الإعلامي خيري رمضان بالمنتج محسن جابر والذي نفى صحة أغلب تصريحات عمرو مصطفى. وقال محسن جابر إن عمرو مصطفى جاء لمكتبه وكان يبكي ويريد أن يقابله، وبعد أن استمع منه للحن أخبره أنه في طريقه لعمرو دياب واصطحبه معه.

وأوضح محسن جابر أنه بعد أن ذهب لعمرو دياب علم أن عمرو مصطفى كان قد دخل عليه الاستوديو أثناء التسجيل وعمرو دياب طلب من الأمن أن يطردوه، وأن عمرو دياب لم يجلس على الأرض لكي يستمع له كما قال، ووصف المنتج المصري الشهير أن التصريحات التي أدلى بها عمرو مصطفى "عيب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة