على أنغام أغنية مخصماك.. وصلة رقص لريهام حجاج تتصدر "التريند" (فيديو)

تصدرت الفنانة ريهام حجاج التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
على أنغام أغنية مخصماك.. وصلة رقص لريهام حجاج تتصدر "التريند" (فيديو)

تصدرت الفنانة ريهام حجاج التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد صدور الإعلاني الدعائي لمسلسلها الجديد في موسم رمضان 2024.

رقص ريهام حجاج

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الدعائي لمسلسل ريهام حجاج الجديد "صدفة" بعد ظهورها فيها وهي ترقص على أغنية "مخصماك" للفنانة نوال ومسلم.

وتظهر ريهام حجاج في بداية الإعلان وهي تتظاهر بعد قدرتها على الرقص ولكن سرعان ما تدخل في وصلة رقص مع سليم ترك داخل ملهى ليلي.

وكانت منصة Watch it طرحت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان الدعائي لمسلسل"صدفة" لتشويق الجمهور للعمل الذي يجمع كل من ريهام حجاج وخالد الصاوي.

مسلسل صدفة

وتلعب ريهام حجاج في المسلسل دور "صدفة" وهي فتاة شعبية من الطبقة الشعبية، وهو عكس للشخصيات التي كانت تؤديها في أعمالها السابقة حيث كانت تظهر بدور الفتاة الأرستقراطية مثل مسلسلي "يو تيرن" و"جميلة".

كما يشارك في المسلسل كلا من نور إيهاب وسليم ترك مطالبين في المدرسة التي تعمل بها "صدفة" التى تقوم بدورها ريهام حجاج، وكان سليم ترك أشار أن يلغي شخصية اسمها "على" ووصفه ب"الباد بوي".

مسلسل ريهام حجاج في رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل "صدفة"  حول رجل يعمل كمصفف شعر حصل عل دي شهرة كبيرة وأصبح صاحب أكبر سلسلة صالونات والتي يكون لها فروع كثيرة في مصر والوطن العربي ويكون مالكها "فؤاد مهران"، الذي في أحد الأيام يقابل فتاة تدعى "صدفة" في أحد النوادي الرياضية عندما تسقط منه الكرة لتلتقطها.

وتأتي له لتعطيه الكرة ولكن لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها حيث أشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة..ترى من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟.

المسلسل من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل وسلوى خطاب وميار الغيطي وفراس سعيد ونور إيهاب ورشدي الشامي ورباب ممتاز ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة