أحمد حلمي يستجم على الشاطئ على نغمات أغنية شهيرة

النجم المصري يختار أغنية معروفة للاستمتاع بها أمام البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
أحمد حلمي يستجم على الشاطئ على نغمات أغنية شهيرة

شارك الفنان المصري أحمد حلمي جماهيره بلحظات الاستجمام التي يعيشها على أحد الشواطئ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشر أحمد حلمي فيديو قصير يستعرض فيه جمال الشاطئ ولون مياه البحر بالإضافة لتناوله القهوة وذلك على أنغام أغنية "وسع وسع" للفنان أحمد سعد.

ومن جانبه، كتب الفنان أحمد سعد تعليقاً على فيديو أحمد حلمي قائلاً: "الله عليك يا فنان".

ويستمتع الفنان أحمد حلمي بعطلته الصيفية وذلك بعد تقديم فيلمه الأخير "واحد تاني" والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم مثل الفنان عمرو عبد الجليل وأحمد مالك.

وفيلم واحد تاني من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتسبب هذا الفيلم في حالة واسعة من الجدل بسبب محتواه الذي وصفه البعض بالجريء وهو الأمر الذي لم يعتد عليه الفنان أحمد حلمي خاصة وأنه كان دائماً يحرص على تقديم أفلام تناسب كل أفراد الأسرة وعلى رأسهم الأطفال.

وانقسمت آراء الجماهير حول فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي ما بين مؤيد لفكرة الفيلم ومعارض لجرأته وهو ما ساهم كذلك في نجاح الفيلم وشعور البعض بالفضول لمشاهدته من أجل الحكم عليه.

فيما يستعد الفنان أحمد حلمي لتقديم الجزء الثاني من فيلم "كده رضا" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وكذلك بسبب مطالبات الجماهير بوجود جزء ثاني لهذا العمل الذي عُرض في قاعات السينما خلال عام 2007.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة