كانييه ويست يهدد كيم كارداشيان بحرمانها من رؤية أبنائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
كانييه ويست يهدد كيم كارداشيان بحرمانها من رؤية أبناءها

يبدو أن خلافات كانييه ويست وكيم كارداشيان لن تنتهي، فقد شرع مطرب الراب في تهديد زوجته السابقة بأنه لن يريها أبنائها مرة أخرى.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

أزمة كانييه ويست مع بيت ديفيدسون

لم ينته مغني الراب كانييه ويست من هجومه على بيت ديفيدسون، حبيب زوجته السابقة كيم كارداشيان، إلا ونشر مؤخراً رسالة خاصة أرسلها ديفيدسون له.

وقال ديفيدسون خلال هذه الرسالة: "أعدك بأنني لن أتدخل في علاقتك مع أبنائك. تربيتك لهم ليست من شأني. أتمنى يوماً أن نتقابل جميعاً ونكون أصدقاء."

وكتب ويست في وصف المنشور: "لا، لن أسمح لك بمقابلة أبنائي."، ثم نشر صوراً مثيرة للجدل تجمع ديفيدسون والمغني ماشين جن كيلي. واستعان بحديث سابق لديفيدسون وهو ينتقد كانييه لتأييده للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في عام ألفين وعشرين ميلادياً.

ويشار إلى أنه في يناير الماضي، هدد ويست بضرب ديفيدسون في إحدى أغانيه.

خلافات كانييه ويست مع كيم كارداشيان

وكان كانييه ويست وكيم كارداشيان قد أعلنا انفصالهما قبل فترة، وما زالت إجراءات الطلاق في طريقها نحو الانفصال رسمياً. وحدث بعض الخلاف بين كيم وكانييه، منها اعتراض مطرب الراب على انضمام ابنته نورث لتطبيق تيك توك.

ونشر ويست عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "بما أنه هو أول طلاق لي، أحتاج إلى معرفة ما يجب علي فعله عن وضع ابنتي على تيك توك، والذي هو ضد إرادتي؟"

وقالت كيم رداً على كاني: "أنا المسؤول الرئيسي عن الأطفال".

وكتبت كيم: "أبذل قصارى جهدي لحماية ابنتنا، مع السماح لها أيضاً بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار، لأنه يجلب لها السعادة".

كانييه ويست وكيم كارداشيان

تزوج كانييه ويست من كيم كارداشيان فى يوم الحادي والعشرين من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وثمانين ميلادياً، إلا أنهما انفصلا قبل عدة أشهر، وقد لجأت كيم إلى المحكمة لكي تستعيد اسمها قبل الزواج.

ولكن ويست يسعى دائماً لعودة الحياة الزوجية بينهما، حيث صرح ويست بذلك في العديد من اللقاءات، وأعلنه مؤخراً من خلال تقديم إحدى أغنياته، وقام بشراء منزل فى نفس الشارع الذي تقيم فيه زوجته وأولاده فى لوس أنجلوس، يُقدر سعره بحوالي أربعة ونصف مليون دولار. إلا أن كيم ترفض العودة له، وتقدمت بالأوراق للمحكمة لكي تنفصل عنه قانوناً، واستعادة اسمها السابق قبل الزواج.

ولكن يبدو أن هذا الأمر صار شديد الصعوبة، خاصة بعد ارتباط كيم بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي رُصدت معه في مواعيد بمدينة نيويورك. وقد احتفل الثنائي بعيد الهالوين الأخير معاً في مدينة نيويورك، كما احتفل ديفيدسون مؤخراً بعيد ميلاده الثامن والعشرين، مع حبيبته نجمة تليفزيون الواقع، مما قد يؤكد وجود قصة حب تربطهما سوياً، خاصة وقد انضمت إلى الاحتفال والدة كيم كارداشيان كريس جينر، وكانوا جميعاً يرتدون ملابس متشابهة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة