"على أنغام أغنية سالكة".. محمد صلاح يتدرب مع ألكسندر أرنولد في الجيم

نشر موقع فريق ليفربول مقطع فيديو للنجم محمد صلاح وزميله ألكسندر أرنولد داخل الجيم

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
"على أنغام أغنية سالكة".. محمد صلاح يتدرب مع ألكسندر ارنولد في الجيم

ظهر نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في مقطع فيديو له داخل صالة الجيمانزيوم، وهو يؤدي التمارين الرياضية على أنغام أغنية "سالكة" لحسن شاكوش وويجز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي مقطع فيديو طريف للمصافحة الحارة بين نجمه محمد صلاح وزميله ألكسندر أرنولد خلال تواجدهم في صالة الجيمانزيوم.

وتبادل نجم منتخب مصر محمد صلاح في مقطع الفيديو المنشور المصافحة مع زميله ألكسندر أرنولد، وظهر في مقطع الفيديو محاولة استعراض كل منهم قوته على الآخر.

وكان في خلفية مقطع الفيديو صوت أغنية "سالكة" التي جمعت مطرب الراب ويجز ومطرب المهرجانات حسن شاكوش.

آخر أخبار محمد صلاح

جدير بالذكر أن النجم محمد صلاح كان قد تعرض لحالة من الهجوم الشديد على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تأخره في التعليق على الأحداث في غزة والقصف الإسرائيلي ضد المدنيين والأطفال والذي أسفر عن سقوط آلاف من الضحايا الأبرياء.

وبعد عدة أيام من القصف الذي بدأ يوم 7 أكتوبر من الشهر الماضي والمستمر حتى الآن، نشر محمد صلاح مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" قال فيه: "شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع".

وتابع نجم منتخب مصر في رسالته: "جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية".

وأضاف محمد صلاح: "بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا". وقال في ختام رسالته: "أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود".

وانقسمت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه رسالة محمد صلاح في الوقت الذي اعتبرها البعض رسالة ليست على مستوى الحدث، دافع البعض الآخر عن محمد صلاح بحفاوة وطالبوا الجماهير بالكف عن الهجوم عليه، مؤكدين أنه واحد من أنجح النماذج المصرية.

وعلى جانب آخر كانت هيئة الهلال الأحمر المصري أعلنت عن تلقي تبرع من جانب محمد صلاح بقيمة مليون دولار لصالح إغاثة أهالي غزة وأنه كان قد طلب عدم الإفصاح عن التبرع.

وشهدت الفترة الماضية العديد من التبرعات من جانب نجوم الفن والغناء ومن بينهم النجم عمرو دياب الذي أعلن عن تبرعه بمبلغ 5 ملايين لصالح جمعية الهلال الأحمر أيضا. كما أعلن عدد من النجوم بالتبرع بجزء من أرباح حفلاتهم الغنائية ومنهم الفنان محمد رمضان ومطرب الراب ويجز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة