حارس بولندا يعلق على التصدي لركلة جزاء المنتخب السعودي في المونديال

تشيزني يؤكد أنه لم يشاهد ركلات جزاء للمنتخب السعودي من قبل

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
حارس بولندا يعلق على التصدي لركلة جزاء المنتخب السعودي في المونديال

علق فويتشيك تشيزني حارس مرمى المنتخب البولندي على تصديه لركلة الجزاء التي سددها سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي وذلك في المباراة التي انتهت بفوز بلاده بهدفين دون رد في كأس العالم 2022 بقطر.

وتفوق المنتخب البولندي على نظيره السعودي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالمونديال، وساهم تشيزني بقوة في هذا الفوز من خلال التصدي لركلة الجزاء التي نفذها سالم الدوسري في الدقيقة 45.

وسأل مراسل موقع "كووورة" الحارس البولندي عن ركلة الجزاء التي تصدى لها خلال مواجهة السعودية ليؤكد أنه اعتاد على التصدي لركلات الجزاء في السابق.

ونفى تشيزني أن يكون قد شاهد ركلات جزاء سابقة للمنتخب السعودي قبل أن يتصدى لركلة سالم الدوسري في مباراة اليوم السبت، مؤكداً أنه لا يلعب على التوقع بل يدرس حركة جسد اللاعب أثناء تنفيذ الركلة.

ورفض تشيزني الكشف عن الطريقة التي يدرس بها ركلة الجزاء قبل محاولة التصدي لها لأنها تعتبر من أسرار عمله ويجب الحفاظ على سريتها.

يذكر أن المنتخب البولندي رفع رصيده إلى أربع نقاط بالفوز على الأخضر، فيما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط وهو ما يعقد فرص الصعود من المجموعة.

وينتظر أن تحدد مباريات الجولة الثالثة مصير المتأهلين من المجموعة الصعبة في ظل تقارب المستويات والنتائج بين منتخباتها حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة