جوارديولا يعلق على تنازل هالاند عن ركلة الجزاء لزميله أمام ليدز

المدرب الإسباني كان غاضباً بسبب تصرف هالاند خلال اللقاء

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
جوارديولا يعلق على تنازل هالاند عن ركلة الجزاء لزميله أمام ليدز

علق بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على لقطة تنازل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق عن ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق لصالح زميله الألماني إلكاي جوندوجان.

وكان مانشستر سيتي يتقدم بهدفين دون رد سجلهما جوندوجان، قبل أن يحصل السيتيزنز على ركلة جزاء قرر أن يتنازل هنا هالاند من أجل أن يحظي جوندوجان بفرصة تسجيل الهاتريك.

ولم يتمكن جوندوجان من تسجيل ركلة الجزاء قبل أن يتمكن فريق ليدز من تسجيل هدفاً بعدها بقليل في شباك مانشستر سيتي وهو ما عقد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وأثار غضب جوارديولا.

وظهر جوارديولا خلال الإعادة التليفزيونية وهو يتعاتب هالاند على تركه لركلة الجزاء وقال له كان يجب أن تسددها أنت بدلاً منه.

واستمر التوتر حتى نهاية المباراة بفوز السيتي على حساب ليدز بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" لهذا الموسم.

وقال جوارديولا تعليقاً على هذه الحادثة إن تنازل هالاند عن ركلة الجزاء يظهر مدى روعته وكرمه ولكن كان يمكن أن يفعل ذلك عندما تكون النتيجة تشير بتفوق الفريق بأربعة أهداف دون رد وليس بهدفين فقط، ولذلك فكان عليه أن يدخل لتسديد رجلة الجزاء لأنه أفضل منفذ لركلات الجزاء في الفريق.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق أربع نقاط عن نادي أرسنال صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة