ياسين بونو يتحدث عن ركلة جزاء مستحقة للمغرب أمام كرواتيا

الحارس المغربي يتحدث عن مواجهة كرواتيا ومشوار بلاده في المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
ياسين بونو يتحدث عن ركلة جزاء مستحقة للمغرب أمام كرواتيا

أبدى ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي عن حزنه بسبب الهزيمة أمام المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022 بقطر.

وقال بونو خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إنه يشعر بالإحباط بعد الهزيمة في مباراة المركز الثالث ولكن هذا الشعور طبيعي بعد هذه الخسارة.

وأضاف بونو أن نجوم المنتخب المغربي قدموا كل ما لديهم في البطولة حتى مواجهة كرواتيا.

وأردف حارس مرمى المنتخب المغربي أنه يعتقد بأن منتخب أسود الأطلس كانوا يستحقوا الحصول على ركلة جزاء في نهائية الشوط الثاني.

وشدد بونو على أنه هو ونجوم المنتخب المغربي كانوا يشعرون بالسعادة طوال البطولة وهو الأمر المهم خاصة بعد المشوار التاريخي والإنجاز الكبير الذي حققوه.

يذكر أن المنتخب المغربي احتل المركز الرابع في مونديال قطر 2022، وهو أفضل نتيجة لأي فريق عربي أو أفريقي في كأس العالم على مر تاريخه.

واستطاع المنتخب المغربي أن يتغلب خلال مشواره في البطولة على العديد من المنتخبات مثل المنتخب البلجيكي والكندي والإسباني والبرتغالي.

وحصد المنتخب المغربي على إشادات واحترام العالم بعد نتائجه القوية في البطولة واستحق لقب الحصان الأسود لمونديال 2022 بقطر.

وأبدت الجماهير المغربية والعربية سعادتها الغامرة بما فعله أسود الأطلس في كأس العالم بقطر وأكدوا أن هذا المشوار التاريخي سيظل خالداً في الأذهان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة