الشباب يعاقب بوبيندزا بسبب ركلة جزاء الاتحاد

لاعب الشباب حرم فريقه من فرصة ثمينة في دوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
الشباب يعاقب بوبيندزا بسبب ركلة جزاء الاتحاد

كشفت تقارير رياضية سعودية عن توقيع إدارة الشباب لعقوبة على اللاعب الجابوني أرون سالم بوبيندزا الذي أهدر ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق خلال الدقائق الأخيرة من عمر مواجهة الاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الشباب وصفت طريقة تنفيذ بوبيندزا لركلة الجزاء أمام الاتحاد بالمستهترة وأنها قررت معاقبته على هذا التصرف الذي كان حاسماً في نتيجة المباراة.

يذكر أن الشباب سنحت له فرصة تسجيل هدف التقدم على الاتحاد في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعدما حصل الليوث على ركلة جزاء والنتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.

وقرر بوبيندزا الدخول لتنفيذ ركلة الجزاء قبل أن يلعبها بطريقة بانينكا لتصل سهلة إلى مارسيلو جروهي حارس الاتحاد الذي لم يتحرك وانتظر الكرة حتى وصلت إلى يديه دون بذل أي مجهود يذكر.

وانقلبت الأمور بعد تصدى جروهي لركلة جزاء بوبيندزا، ليتمكن الاتحاد بعد ذلك من تسجيل هدف الفوز القاتل في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت بدل من الضائع عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتشير التقارير الرياضية السعودية إلى أن الأمر لن يتوقف فقط على العقوبة الداخلية على بوبيندزا ولكنه سيستبعد من المباريات المتبقية لنادي الشباب في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ولن يتم الدفع به فقط إلا في الحاجة القصوى لذلك.

يذكر أن الشباب يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة وبفارق ست نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

وضيع بوبيندزا على الشباب فرصة أن تعطيل الاتحاد ورفع رصيد النادي في الوقت الحالي إلى 56 نقطة بالتساوي مع العميد والنصر كذلك صاحب المركز الثاني وهو ما كان سيشعل الصراع بين الثلاثي على لقب الدوري فيما تبقى من عمر البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة