نجم مانشستر يونايتد يشكك في ركلة جزاء برشلونة

برونو فيرنانديز يشكك في ركلة الجزاء التي حصل عليها برشلونة في قمة الدوري الأوروبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
نجم مانشستر يونايتد يشكك في ركلة جزاء برشلونة

شكك البرتغالي برونو فيرنانديز نجم وقائد مانشستر يونايتد في ركلة الجزاء التي حصل عليها نادي برشلونة الإسباني في إياب دور خروج المغلوب المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد.

واستطاع نادي مانشستر يونايتد الفوز على حساب برشلونة بهدفين مقابل هدف في مباراة العودة بعد التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات إلى شبكة "بي تي سبورت" إن إيمان فريق مانشستر بقدرته على تحقيق الانتصار وإيمان الجماهير بذلك أيضاً دفع الفريق نحو تقديم الأفضل برغم اللحظات الصعبة.

وأضاف برونو فيرنانديز أن مانشستر يونايتد تمكن من العودة بعد التأخر بهدف ليسجل هدفين ويحسم الانتصار ولكن على الجميع أن يفكر سريعاً في نهائي كأس الرابطة أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل.

وعن ركلة الجزاء التي تسبب فيها برونو فيرنانديز قال إنه لا يمكنه قول شيء لأن ما سيقوله لن يغير من الأمر ولكنه يعتقد بأن الاحتكاك مع لاعب برشلونة كان ضعيفاً بعض الشيء ولا يرقى ليتم احتسابه مخالفة وركلة جزاء على الشياطين الحمر.

واستكمل نجم مانشستر يونايتد بأن هو ولاعب برشلونة كانا يحاولنا استخدام الذراع من أجل الوصول إلى الكرة ولكنه سقط ليحتسب الحكم ركلة جزاء.

وأردف النجم البرتغالي أنه لا يريد قول المزيد عن التحكيم لأن الأمر حدث بالفعل ولكن لحسن الحظ فإن النتيجة تخدم فريقه الذي تمكن من الخروج فائزاً في النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة