أحمد علي: لم أتعمد إهدار ركلة الجزاء أمام الزمالك

مهاجم نادي المقاولون يدافع عن نفسه بعد اتهام البعض له بأنه تعمد إضاعة ركلة جزاء أمام الزمالك المنافس على لقب الدوري

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
أحمد علي: لم أتعمد إهدار ركلة الجزاء أمام الزمالك

دافع أحمد علي مهاجم نادي المقاولون العرب عن إهداره لركلة الجزاء أمام نادي الزمالك في المباراة التي حسمها الفريق الأبيض بهدف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد علي في تصريحات تليفزيونية إن إضاعة ركلة الجزاء أمام الزمالك مجرد سوء حظ وليس أمراً متعمداً كما يردد البعض.

وأضاف أحمد علي أنه لا يستطيع النوم بصورة طبيعية منذ إهداره لركلة الجزاء أمام الزمالك والتي كانت حاسمة في نتيجة اللقاء.

وانتصر الزمالك على فريق المقاولون بهدف وهو ما يعني أن ركلة جزاء أحمد علي كان بإمكانها إهداء نقطة لفريق "ذئاب الجبل" على أقل تقدير.

وشدد أحمد علي أنه لديه غيره على فريق وأنه يبحث دائماً عن تحقيق الانتصار في كل مباراة يخوضها لأن النادي يحتاج لكل نقطة أمام المنافسين مهما كانت أسماؤهم.

وأوضح أحمد علي أنه يتأثر بشدة بسبب نتائج فريقه وأنه لا يمكن بأن يكون سعيداً بسبب خسارة فريقه حتى لو كان ذلك أمام الزمالك فريقه السابق.

وأتم أحمد علي تصريحاته قائلاً إن المقاولون يسير بصورة جيدة في بطولة الدوري من أجل تحقيق هدفه بالبقاء بين صفوف الدوري الممتاز المصري في ظل المنافسة الشرسة مع عدد كبير من الأندية.

الجدير بالذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الـ16 المؤدي إلى الهبوط في ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة جمعها من أصل 23 مباراة، فيما يحتل الزمالك صدارة ترتيب البطولة برصيد 54 نقطة وبفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني و6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي ما يزال لديه مباراتان مؤجلتان. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة