أحلام تحتفل بالذكرى العشرين لزواجها من مبارك الهاجري بهذه الطريقة

تفاعل الكثيرون مع الفيديو الذي نشرته أحلام بمناسبة عيد زواجهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
أحلام تحتفل بالذكرى العشرين لزواجها من مبارك الهاجري بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بالذكرى العشرين لزواجها من زوجها رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني لها ولزوجها مبارك أظهرت فيه كيف تعرفا على بعضهما البعض على أنغام أغنية للفنانة اللبنانية إليسا.

وفي الفيديو قالت أحلام وزوجها أنهما تقابلا في أحد المطاعم في لبنان، وعندما رآها أول مرة قال لها "تدرين إن الله خالقك ليا".

وعلقت أحلام على الفيديو قائلة: "كل عام واحنا مع بعض روح وجسد، لا الروح تعيش من دون جسد ولا الجسد يعيش من دون روح، وكل عام بقول الحمد لله على نعمه مبارك بن محمد الهاجري، يا دعوة أمي لي في سجودها".

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم على الفيديو الذي نشرته الفنانة أحلام، وتمنوا لهما السعادة والحب وأن تدوم المودة بينهما طول العمر، وقد علقت الفنانة أصالة على الفيديو، وكتبت: "العمر كلّه بالصحّه والإستقرار والفرح وتفرحوا بولادكم".

كما علقت على الفيديو الفنانة البحرينية ريم أرحمة، وكتبت: " الله يحفظكم ويخليكم لبعض حبيبتي" وعلق نجوم آخرين على الفيديو.

مبارك الهاجري زوج أحلام

يُذكر أن رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري حل ضيفًا في برنامج "ذات" على قناة السعودية، خلال شهر رمضان المبارك، وكشف رجل الأعمال وبطل سباقات الرالي القطري عن علاقته المستمرة منذ أكثر من 23 عامًا مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي. وأشار إلى لقائه الأول بها، حيث قال لها "تدرين أنت الله خالقك لي".

وأوضح الهاجري أنه التقى بأحلام في حفل يونيسكو في لبنان، وكان يستمع إلى أغانيها ويحبها كثيرًا، وعندما سلّم عليها قال لها تلك الجملة. وأكد أن الحب معها لم يتغير، وأنه يحب مرافقتها في كل خطواتهما.

وصف الهاجري أحلام بأنها طيبة ولا تتصنع، وأنه يحب مرافقتها في كل خطواتهما، وأنها بارة بوالديها ومدرسة. كما أشار إلى أنها تشجعه على أن يجلس مع أصدقائه ولا تضايقه إذا جلس معهم فترة طويلة، بل تحضر لهم الطعام إكرامًا لزوجها.

وأضاف الهاجري أنها تستجيب لرغباته بسرعة، حيث تمنى مرة أن يأكل كبسة، وبعد 45 دقيقة وجد الطعام جاهزًا وقد طبخته هي بنفسها. وأنه إذا طلب منها أي شيء توفره له، وأنه يفديها بروحه.

مبارك الهاجري في لقائه الأول بالفنانة أحلام: تدرين إن الله خالقك لي #ذات_مبارك_الهاجري @mubarakalhajri7 @AhlamAlShamsi@samialjaber pic.twitter.com/TpvAP1xFK8

— ذات مع سامي الجابر (@stvThat) April 6, 2023

مبارك الهاجري: حياتي الأسرية بدأت في بيروت، وأم فاهد أفديها بروحي #ذات_مبارك_الهاجري @mubarakalhajri7 @AhlamAlShamsi@samialjaber pic.twitter.com/fNX387nkxO

— ذات مع سامي الجابر (@stvThat) April 6, 2023

مبارك الهاجري يروي قصة تعارفه على الفنانة أحلام الشامسي#ذات_مبارك_الهاجري@mubarakalhajri7@AhlamAlShamsi@samialjaber pic.twitter.com/v5BDFygzww

— ذات مع سامي الجابر (@stvThat) April 6, 2023

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة