فيديو: عبدالمحسن النمر يكشف حجم ثروته وأجره الحالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
فيديو: عبدالمحسن النمر يكشف حجم ثروته وأجره الحالي

الفنان السعودي عبدالمحسن النمر حل ضيفاً على برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على فضائية إس بي سي، حيث كشف خلال اللقاء عن مفاجآت تخص حجم ثروته، وكم يبلغ أجره في السوق حالياً.

عبدالمحسن النمر يكشف مفاجأة تخص حجم ثروته وأجره الحالي في السوق

وقال عبدالمحسن النمر في اللقاء إنه لم يدخر أموالاً، أو يحاول الاستثمار في أي عمل آخر، متابعاً: "أنا ما أصرف علي شخصياً، ولكن على أسرتي، وعلى على بيتي يدي مفتوحة.

وتحدث الفنان السعودي عن حجم ثروته، حيث قال إنه لا يمتلك حتى مليون ريال، ولديه فقط منزله وشقة في البحرين.

وأكد أن أجور الفنانين ليست فلكية كما يتوقع الكثيرون، مشيراً إلى أن أجره في مسلسل أبواب الغيم، يبلغ 120 ألف دولار، أي حوالي 450 ألف ريال سعودي، مشيراً إلى أن أجره في السوق حالياً يقترب من هذا الرقم.

وأضاف إن هذا الأجر الذي يتلقاه هو نظير عمله في المسلسل بأكمله، والذي قد يستمر تصويره لمدة 4 أو 5 أشهر، نافياً أن يكون يتقاضى مثل هذا المبلغ مقابل الظهور أمام الكاميرا في مشهد صغير ثم يرحل بعدها.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى الحديث عن جوانب من الحياة الشخصية، حيث اعترف عبدالمحسن النمر أنه قد تزوج مرة واحدة، وكان وقتها في سن صغيرة، وذلك بسبب إلحاح والدته، التي كانت تشترط عليه الزواج حتى تسمح له بمواصلة العمل في التمثيل.

وتابع قائلاً إنه انفصل عن زوجته وأم أولاده لمدة عامين، وذلك بسبب انشغاله بالفن، ولكنهما قررا العودة مجدداً، مؤكداً أن علاقتهما جيدة في الوقت الحالي.

وأشار الفنان السعودي إلى أن دخوله إلى عالم الفن لم يكن أمراً سهلاً، حيث كانت عائلته رافضة في البداية هذه الفكرة، إلا أنه قرر التمسك بحلمه وتحقيقه، وذلك إيماناً منه بنفسه وقدراته، لافتاً إلى أنه بعد نجاحه، أصبح من عارضوه قديماً يفتخرون به.

وحول ما إذا كان سيسمح لأبنائه بالدخول مثله إلى عالم الفن، قال النمر إنه يرفض هذا الأمر، وذلك لإشفاقه عليهم من متاعب العمل الفني، والصعوبات الكثيرة الموجودة فيه.

كما تحدث عن موهبة الرسم التي يتمتع بها، حيث قال إن انشغاله بالتمثيل كان سبباً رئيسياً في عدم احترافه الرسم، وقضائه وقتاً أطول لتنمية هذه الموهبة، مشيراً إلى أن ابنته الكبرى ورثت منه موهبة الرسم، حيث تعمل رسامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة