حسن عسيري يكشف أجره مع رامز جلال والقيمة المالية لحجم أعمال شركته

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
حسن عسيري يكشف أجره مع رامز جلال والقيمة المالية لحجم أعمال شركته

الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري حل ضيفاً على برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على فضائية إس بي سي، حيث كشف خلال الحلقة عن الأجر الذي تقاضاه نظير مشاركته في برامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

حسن عسيري يكشف قيمة ما تقاضاه للظهور في برنامج رامز عقله طار

ففي العام الماضي، شارك عسيري ضمن طاقم عمل برنامج المقالب رامز عقله طار، الذي قدمه رامز جلال في رمضان 2021، وكان دور الفنان السعودي هو استقبال الضيف واصطحابه في جولة حول مدينة ملاهي باز لاند في مدينة الرياض، مع تنفيذ بعض المقالب المضحكة.

وقال حسن عسيري في لقائه مع علي العلياني إن تصوير دوره في البرنامج استغرق 22 يوماً، وقد تقاضى أجراً بلغ 450 ألف دولار، نظير مشاركته في البرنامج.

ولفت الفنان السعودي إلى إيهامه بأنه كان يصور فيلماً طوال هذه المدة، وكان يشعر بالتردد من المشاركة فيه، قبل أن يتضح في النهاية أنه مقلب جديد لرامز جلال.

وتحدث عسيري أيضاً عن وقوعه في خداع جلال في برنامجه الأسبق رامز مجنون رسمي، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، حيث نفى ما تردد حول علمه المسبق بالمقلب، خاصة أنه ظهر في الحلقة وهو في كامل هدوئه.

وأكد المنتج السعودي أن فوجئ بالمقلب الذي تعرض له، مستشهداً برسالة وصلته عبر واتسآب من أحد الأشخاص، والذي قال: "حسن عسيري ما كان يدري بالمقلب لأنه ظهر طبيعي.. وحسن ممثل سيئ، لو كان يدري كان فشل واتضح أنه يمثل."

وأضاف: "عقب الحلقة حينها جالي أسئلة كثيرة على أني كنت أعلم، حتى سمعت تصريحاً للفنانة السورية سوزان نجم الدين تقول إنني أيضاً كنت على علم، وأقول لها إني والله ما كنت أدري بهذا المقلب وظهرت طبيعياً."

حسن عسيري يكشف القيمة المالية لحجم أعمال شركة الإنتاج الخاصة به

كما تطرق اللقاء إلى الحديث عن عمله في الإنتاج، وتحوله من ممثل إلى منتج، حيث قال حسن عسيري إنه دخل هذا المجال لأنه كان يبحث حينها عن مهنة يحبها، مردفاً أنه رأى أن بإمكانه الإنتاج حتى يستطيع تقديم الأعمال التي يؤمن بها، لذلك فقد كانت انطلاقته من هذا المنطلق.

وأشار إلى أن أول تجربة له في الإنتاج كانت مسلسل سعودي اسمه بعض الناس، لافتاً إلى أنه كان حينها يفتقد الخبرة تماماً في هذا المجال، ورغم هذا، فلم يخسر المسلسل، مرجعاً ذلك إلى أن تكاليف الإنتاج وقتها لم تكن كبيرة.

وأضاف قائلاً إن الإنتاج الفني شيء متعب وليس عملية سهلة، موضحاً أنه على الرغم من أن هناك أرباحاً، إلا أن هذه المهنة معقدة، وتضع المرء دائماً تحت الضغط والتحدي والآراء وكذلك مزاج الجمهور، لأن العمل المقدم في الأساس يكون قائماً على تقييمات الناس، ودائماً الناس لا يتفقون على شيء.

كما كشف الفنان السعودي عن القيمة المالية لحجم أعمال شركته الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي، حيث قال إن حجم أعمال الشركة يبلغ نحو 120 مليون دولار.

وعندما سئل عن إجمالي ثروته، قال عسيري: "وضعي كويس ومرتاح.. عندي عقارات وأراضي.. مستور".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة