إبراهيم الحجاج يكشف أجره ويقر بمسلسل ندم على الظهور به

كشف الفنان إبراهيم الحجاج عن الكثير من التفاصيل التي لفتت انتباه الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك خلال ظهوره مع الإعلامي علي العلياني.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
إبراهيم الحجاج يكشف أجره ويقر بمسلسل ندم على الظهور به

كشف الفنان إبراهيم الحجاج عن الكثير من التفاصيل التي لفتت انتباه الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك خلال ظهوره مع الإعلامي علي العلياني.

وأوضح الفنان إبراهيم الحجاج عن العديد من الأمور التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة خاصة التصريح الذي قاله عبد المجيد الكتاتني من فترة عن أجره والذي قال إنه تجاوز أجر كريستيانو رونالدو نجم الكرة الشهير.

ندم على المشاركة في هذا العمل 

كما أبدى إبراهيم الحجاج ندمه على المشاركة في بعض الأعمال ومنها مسلسل "يالا نسوق".

وقال الحجاج إنه كان يجرب الفرص المتاحة أمامه ولكنه لما عمل في مسلسل "يالا نسوق"، ندم بشدة وشعره أن العمل سيء جداً.

وأضاف أنه انتقد العمل وكل المشاركين فيه هذا المسلسل غضبوا منه بسبب انتقاده لعمل شارك فيه.

وأردف الحجاج أنه أقر بالحقيقة وأنه كان يشعر بسوء العمل ولذلك ندم عليه بصورة كبيرة.

وأوضح الحجاج أن العمل في هذا المسلسل شهد العديد من الظروف المختلفة وهو ما جعله لا يستمتع به حتى كمشاهد.

وأشار إبراهيم الحجاج إلى أنه اتجه مؤخراً لعزف الموسيقى العربية ولكنه فقد اهتمامه بها سريعاً لأنه لم يشعر بالرضا في هذه التجربة سواء بصورة مهنية أو مادية.

نجاح كبير لمسلسل رشاش

كما كشف الفنان إبراهيم الحجاج أنه تحول إلى تقديم "ستاند أب كوميدي" لفترة، وتفاجأ كثيراً من الاهتمام الكبير الذي شعر به بعدما أصبح حديث الناس في الفترة الأخيرة بعد عرض مسلسل رشاش.

وكشف إبراهيم الحجاج أن والدته كانت تشاهد المسلسل وتتأثر به كثيراً وتبكي في بعض المشاهد بل وتحاسبه على الأخطاء التي يقع فيها الشخصية التي يقدمها في المسلسل وكأنه هو.

كما أوضح إبراهيم الحجاج أن من اهتمام والدته بالمسلسل طالبته بحرق الأحداث لها ويخبرها بالمشاهد المقبلة التي لم تعرض على الشاشة بعد.

ومن ناحية أخرى، أشاد الحجاج بالفنان يعقوب الفرحان ووصفه بأنه أعظم ممثل سعودي شاب في الوقت الحالي وأكد أنه يكن له كل الاحترام سواء على المستوى الشخصي أو الفني.

كما شدد الحجاج على أن دوره في مسلسل رشاش مهم له من الناحية المهنية لأنه استطاع أن يخرجه من دائرة الكوميديا التي تم حصره بها لفترة طويلة ليؤكد أنه قادر على تقديم أدوار وشخصيات مختلفة.

وأوضح الحجاج أنه تقاضى 45 ألف ريال في 6 دقائق وذلك ردا على ما قاله عبد المجيد الكناني عن ارتفاع أجر الممثل الشاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة