الكشف عن سبب انفصال رونالدو عن وكيل أعماله السابق

ما سبب انفصال كريستيانو رونالدو عن وكيل أعماله السابق خورخي مينديز؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
الكشف عن سبب انفصال رونالدو عن وكيل أعماله السابق

كشفت تقارير رياضية حديثة معلومات جديدة عن كواليس انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، عن وكيل أعماله السابق خورخي مينديز.

ما سبب انفصال كريستيانو رونالدو عن وكيل أعماله السابق خورخي مينديز؟

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن المشاكل قد بدأت في الظهور بين اللاعب الشهير ووكيل أعماله لفترة طويلة، قبل نهائيات بطولة كأس العالم 2022، حيث يعود سببها بشكل رئيسي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي كان يلعب له وقتها رونالدو.

وأوضحت أن قائد منتخب البرتغال دخل في أزمة حادة مع إدارة نادي الشياطين الحمر، بعد التصريحات النارية التي أدلى بها خلال مقابلة تليفزيونية، والتي قام فيها بمهاجمة إدارة النادي والجهازين الفنيين الحالي والسابق.

وبسبب هذه التصريحات، تم فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل نهائيات كأس العالم 2022، ليطلب النجم البرتغالي من وكيل أعماله وقتها، خورخي مينديز، أن يحصل على عرض من بايرن ميونخ الألماني أو تشيلسي الإنجليزي، أو ينفصل عنه.

وأشارت التقارير إلى أن هذه اللهجة تسببت في إثارة استهجان مينديز، ليرد على النجم البرتغالي ويصفه بأنه مجنون، لافتة إلى أن وكيل الأعمال لم يتمكن بعدها من الحصول على أي عرض يضمن بقاء كريستيانو رونالدو في القارة الأوروبية.

وأضافت أنه في نهاية المطاف، انفصل رونالدو عن وكيل أعماله، ولم يمر وقت طويل حتى تلقى عرضاً بالانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي، ليوافق عليه، مشيرة إلى أن مينديز لم يكن له أي دور في هذه الاتفاقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة