أوناحي يرفض برشلونة ونيوكاسل لهذا السبب

النجم المغربي على رادار عدد كبير من الأندية الأوروبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
أوناحي يرفض برشلونة ونيوكاسل لهذا السبب

لا يرغب نجم المنتخب المغربي، عز الدين أوناحي، في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني أو نيوكاسل الإنجليزي خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل شغفه بالانتقال لدوري آخر.

وذكرت التقارير الصحفية المغربية أن عز الدين أوناحي لاعب وسط نادي أنجيه الفرنسي يفكر في ترك الدوري الفرنسي من أجل اللعب في دوري آخر.

ويرغب أوناحي في الانتقال إلى الدوري الإيطالي خاصة في ظل اهتمام نابولي وإنتر ميلان بخدماته خلال الفترة المقبلة.

فيما يحاول نادي مارسيليا الفرنسي كذلك الدخول في السباق على الفوز بخدمات النجم المغربي ولكن القيمة المالية التي سيطالب بها نادي أنجيه ستكون هي الأزمة الكبرى أمام الفريق.

الجدير بالذكر أن أوناحي جذب انتباه أندية كرة القدم في العالم بعد المستوى المميز الذي ظهر به في كأس العالم 2022، قبل أن يساهم في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم في إنجاز تاريخي.

الجدير بالذكر أن أوناحي لفت الأنظار بشدة خاصة في مواجهة المنتخب الإسباني، وهو ما دفع لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب "اللاروخا" للإشادة به بقوة خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

واستطاع أوناحي في مساندة المنتخب المغربي على الفوز على عدد كبير من المنتخبات الأوروبية والعالمية مثل منتخبات بلجيكا وكندا وإسبانيا والبرتغال.

ويرغب نادي أنجيه الفرنسي في الحصول على قيمة مالية كبيرة مقابل الاستغناء عن خدمات أوناحي خاصة وأنه بات مطلوباً من أندية كبرى في القارة الأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة