حكم الكلاسيكو يثير الجدل بسبب واقعة فينيسيوس أمام برشلونة

الحكم تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء في وجه فينيسيوس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
حكم الكلاسيكو يثير الجدل بسبب واقعة فينيسيوس أمام برشلونة

أثار الحكم مونويرا مونتيرو الذي أدار مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الجدل بسبب واقعة البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الفريق الملكي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن رد فعل حكم مباراة الكلاسيكو بعد المشادة التي حدثت بين فينيسيوس وفرينكي دي يونج نجم وسط نادي برشلونة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن فينيسيوس دخل في مشادة كلامية مع دي يونج في الدقيقة 24 من عمر المباراة قبل أن يمسك لاعب ريال مدريد منافسه من فريق برشلونة من رقبته ويسقطه على أرض الملعب.

وقرر الحكم الاكتفاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه فينيسيوس برغم مطالبات نجوم نادي برشلونة بطرد فينيسيوس من المباراة بسبب اعتدائه على دي يونج بدون كرة.

ووصفت الصحيفة الواقعة بأنها تسببت في جدل كبير خاصة وأن نجوم برشلونة شددوا على الحكم بأن اللقطة تحتاج البطاقة الحمراء فيما اعترض نجوم النادي الملكي على البطاقة الصفراء.

فيما أوضحت الكاميرات بأن الحكم مونويرا قال لإيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد إن فينيسيوس أمسك بدي يونج من رقبته وألقاه على الأرض.

بينما ذكرت بعض التقارير الصحفية الأخرى أن حكم المباراة قال لميليتاو بأن واقعة فينيسيوس تستحق البطاقة الحمراء ولكنه لم يشهر في وجهه سوى البطاقة الصفراء.

وعلق بعض خبراء التحكيم على واقعة فينيسيوس في مباراة الكلاسيكو وأنها كانت تستحق البطاقة الحمراء لفينيسيوس على الرغم من أن اللاعب البرازيلي اعترض بشدة على إشهار الحكم للبطاقة الصفراء في وجهه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة