كوندي يكشف عن سبب انتقاله إلى برشلونة

عبر كوندي عن سعادته الكبيرة بعدما انضم إلى صفوف فريق برشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
كوندي يكشف عن سبب انتقاله إلى برشلونة

تحدث جوليس كوندي لاعب برشلونة الجديد القادم من صفوف إشبيلية، عن تفاصيل المفاوضات التي جرت مع الإدارة الكتالونية خلال الفترة الماضية.

وقال كوندي في تصريحات صحفية، "لقد أحببت المحادثات التي أجريتها مع تشافي، مر الوقت وهي علامة رائعة عندما تتحدث بشكل طبيعي".

وواصل الفرنسي حديثه، "أنا أعتقد أنني أتوافق بشكل جيد مع أسلوب لعب تشافي، نحن تحدثنا عن كرة القدم، وهو ما أحب أن أتحدث عنه أكثر، ولا يوجد أفضل من الحديث مع مدرب مثل تشافي، الذي كان من أفضل اللاعبين".

دور تشافي في التعاقد مع كوندي

وأضاف "تشافي يريد منا أنّ نضغط دائمًا، في كل مرة تضيع فيها الكرة، يجب على اللاعب أن يضغط، وأي شخص أقرب إلى الكرة يجب أن يضغط، وأنا مثل هذا كثيرًا لأن جزءًا كبيرًا من لعبتي هو الترقب لمحاولة الحصول على ميزة ضد المهاجم".

واستمر في حديثه، "لقد تحدثت قليلًا أيضًا مع عثمان ديمبلي قبل أن آتي، في الحقيقة برشلونة كان خياري المُفضل، وذلك كان حقًا بسبب المشروع الطموح والديناميكيات الجيدة للغاية".

وتابع، "يوجد هُنا في برشلونة "مشروع قصير المدى بالطبع لأن كرة القدم لا تمنحك الوقت وخاصة في برشلونة حيث يتطلب الأمر الكثير، ولكن هناك لاعبين يكبرون وسيصلون إلى أفضل مستوياتهم في غضون عام واحد أو عامين".

واختتم كوندي حديثه، "إنه مشروع رائع أن ننمو معًا ولكن علينا أن نبدأ في الفوز اعتبارًا من العام المقبل، أنا سعيد جدًا لأنني في برشلونة، الآن عليّ أن أؤدي أداءً جيدًا للغاية، لكني أريد المزيد، أريد أن ألعب دور رائد وأن أفوز بالألقاب".

تطلعات برشلونة في الموسم الجديد

ترغب إدارة برشلونة في استعادة الصعود إلى منصات التتوّيج المحلية والقارية وذلك بعد الأزمات التي شهدها الموسم الماضي.

وتعول الإدارة الكتالونية على قدرات المدير الفني تشافي هيرنانديز في صناعة جيل جديد وقوام متجانس قادر على خوض فترات ذهبية.

وتعاقد برشلونة خلال فترة الانتقالات الجارية مع عدد من الصفقات يأتي في مقدمتها الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة