فيديو: ليفربول يفتك بـ أسنال بخماسية في الأنفيلد.. وصلاح يسجل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 ديسمبر 2018
فيديو: ليفربول يفتك بـ أسنال بخماسية في الأنفيلد.. وصلاح يسجل

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، على ضيفه أرسنال بخماسية مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري. 

وحول الريدز التأخر بهدف سجله نيلز بعد عرضية استلمها من النيجري أيوبي، لم يهدأ لاعبي ليفربول حتى أدركوا التعادل والتقدم بهدفين رائعين للنجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في أقل من دقيقتين، بعدها تمكن السنغالي ساديو ماني من استقبال كرة محمد صلاح العرضية ليسكنها الشباك ليزيد من معاناة الأرسنال بثلاثية. 

لم ينتهى الشوط الأولى بعد، فنجح النجم المصري في الحصول على ركلة جزاء بعد دخوله لمنطقة الجزاء وعرقله أحد مدافعى فريق الأرسنال لينجح في تسديد هدفه الـ 13 من ضربة الجزاء التى حصل عليها ونفذها قبل نهاية الشوط الأول. 

دخل الفريقان في الشوط الثاني الأرسنال يُعاني من الرباعية التى باغتته بعد أن كان متقدمًا بهدف، فيما أزاد جراحهم فيرمنيو ليكمل السوبر هاتريك بثلاثية أحرزها أخرها عن طريق ضربة جزاء آخرى تسبب فيها لاعب الفريق الأحمر وسددها فيرمينو، لتنتهي المباراة بخماسية صعبة. 

بهذه النتيجة نجح ليفربول في الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي عن أقرب منافسيه توتنهام بـ 9 نقاط كاملة، وحقق في المباراة نفسها محمد صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا حيث وصل إلى هدفه رقم 60 من 78 مباراة لعبها لصالح ليفربول منذ أن انتقل إليه قادمًا من روما الإيطالي.