مذبحة في أنفيلد.. ليفربول يخطط للاستغناء عن 14 لاعباً

فريق ليفربول الإنجليزي يستعد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
مذبحة في أنفيلد.. ليفربول يخطط للاستغناء عن 14 لاعباً

قالت صحيفة "ليفربول إيكو" إن فريق ليفربول الإنجليزي يستعد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين جدد بعد سلسلة النتائج الكارثية في الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن عدداً كبيراً من لاعبي فريق ليفربول أصبحوا على وشك مغادرة قلعة "أنفيلد" في الصيف المقبل، وفقا لاتفاق بين إدارة النادي الإنجليزي ويورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وأوضحت "ليفربول إيكو" أن إدارة النادي الإنجليزي أبدت غضبها من تراجع نتائج الفريق والخروج من جميع البطولات ومنها بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما ابتعد فريق ليفربول عن المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، حيث يحتل الليفر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 8 مباريات وخسارة 9 مباريات.

وأكدت الصحيفة أن فريق ليفربول سيظهر بتشكيلة مختلفة خلال الموسم المقبل بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد.

وقالت "ليفربول إيكو" إنه تم التأكد من رحيل روبرتو فيرمينو، وآرثر ميلو، حيث سيرحل فيرمينو في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع ليفربول والذي استمر لمدة 8 سنوات، كما سيعود آرثر ميلو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي بعد انتهاء فترة إعارته إلى الليفر.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية رحيل اللاعب جيمس ميلنر بشكل مجاني خلال الصيف المقبل، لينهي مسيرته مع الليفر والتي بدأت في عام 2015.

كما توقعت "ليفربول إيكو" رحيل اللاعب أليكس تشامبرلين عن صفوف ليفربول، وعودة اللاعب نابي كيتا ليلعب في الدوري الألماني.

وقالت الصحيفة إن اللاعب فابيو كارفالو سيرحل عن صفوف ليفربول في الصيف المقبل بعد تراجع معدل مشاركاته مع الفريق الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

كما توقعت "ليفربول إيكو" رحيل حارس الليفر الاحتياطي كيفين كيليهير، حيث شارك 3 مرات فقط مع الفريق منذ مشاركته في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية قبل 14 شهرًا، كما سيرحل اللاعب نات فيليبس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت "ليفربول إيكو" إن قائمة الراحلين عن ليفربول تضم اللاعب جويل ماتيب، والذي شارك في مباراة واحدة بشكل أساسي منذ شهر فبراير الماضي، وسينتهي عقده خلال الموسم المقبل، ويعد الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة لفريق ليفربول من أجل بيع اللاعب والحصول على مقابل مادي بدلا من رحيله المجاني.

وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إلى أن اللاعب ريس ويليامز يحظى باهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي في الدرجات الأدنى، كما أن اللاعب كوستاس تسيميكاس قد يكون ضمن الراحلين عن ليفربول في الصيف المقبل.

وقالت "ليفربول إيكو" إن قائمة المغادرين لقلعة "أنفيلد" تضم 3 لاعبين من شباب فريق ليفربول حيث خرجوا على سبيل الإعارة خلال الموسم الجاري، وهم تايلر مورتون، ولايتون كلاركسون، وكونور برادلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة