هند البلوشي لا تتحكم في دموعها بسبب شقيقتها مرام: ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
هند البلوشي لا تتحكم في دموعها بسبب شقيقتها مرام: ماذا حدث؟

الفنانة الكويتية هند البلوشي بكت على الهواء مباشرة بعد سؤالها عن الخلاف الدائر بينها وبين شقيقتها الفنانة مرام البلوشي.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

هند البلوشي تبكي عند الحديث عن شقيقتها مرام

ولم تستطع الفنانة هند البلوشي التحكم بدموعها، وذلك عندما سألتها الإعلامية بروين حبيب، خلالها استضافتها على شاشة تلفزيون دبي عن طبيعة العلاقة حالياً بينها وبين شقيقتها مرام، لترد هند بأنها اشتاقت لشقيقتها.

وتساءلت الإعلامية بروين حبيب عن سبب هذه القطيعة: "الكثير من المتابعين يعلمون أن علاقتكما ليست علاقة أخوة، ولكنها علاقة أمومة"، لترد هند: "هي أمي فعلا"، وبدأت دموعها تنهال.

معلومات عن مرام وهند البلوشي

جدير بالذكر مرام وهند البلوشي فنانتان كويتيتان تنتميان لعائلة فنية، فوالدهما جاسم البلوشي كان يعمل عازف عود، وشقيقتهما الفنانة مي البلوشي، وتربطهما صلة قرابة بالفنانة هيا الشعيبي.

وكانت بداية هند البلوشي الحقيقية في مجال الفن، من خلال مسلسل "اللقيطة"، الذي نال شهرة كبيرة في عام ألفين وخمسة ميلادياً، بينما شقيقتها الممثلة والمغنية مرام البلوشي بدأت مشوارها في الغناء من خلال ألبوم طرحته في عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين ميلادياً يحمل اسم "ما أخونك"، واتجهت بعدها للتمثيل من خلال أولى تجاربها في مسلسل "صحوة زمن".

هند البلوشي تتحدث عن علاقتها بشقيقتيها

وكانت هند البلوشي كشفت في تصريحات سابقة قوة العلاقة بينها وبين شقيقتيها، وقالت: "شقيقتاي أغلى ما في حياتي، وعلى مدار عملنا في الوسط الفني، واجهنا الكثير من المشكلات والشائعات التي حاول مطلقوها تفريقنا، من دون أن يعلموا أن هناك رباطا وثيقاً أقوى من كل ترهاتهم.. فرابطة الأخوة والدم لن تترك لهم مجالا للنيل منا".

وتحدثت هند البلوشي بأن لكل واحدة من شقيقاتها أسلوبها الخاص بها وأدوارها التي تناسب موهبتها وشخصيتها، فلا توجد بينهن سوى المنافسة الشريفة، متمنية التوفيق للجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة