برشلونة ينتصر على أوساسونا رغم طرد بيكيه وليفاندوفسكي

أحداث كروية مثيرة شهدتها مباراة النادي الكتالوني أمام أوساسونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
برشلونة ينتصر على أوساسونا رغم طرد بيكيه وليفاندوفسكي

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز مثير على منافسه أوساسونا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط أفضلية نسبية للفريق الكتالوني الذي تأخر في النتيجة مبكراً بعدما سجل اللاعب ديفيد جارسيا هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة.

شهدت الأجواء أحداث مثيرة حيث تحصل المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي على بطاقة حمراء في الدقيقة 31 بعد تدخل قوي بمرفق اليد على لاعب أوساسونا.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء للمدافع جيرارد بيكيه الجالس على مقاعد البدلاء بسبب المنافسات الحدة اعتراضاً على طرد زميله ليفاندوفسكي.

وقدم رفاق المدير الفني تشافي هيرنانديز عودة مثالية في الشوط الثاني رغم النقص العددي حيث تعادل بيدري في الدقيقة 48، وجاء هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة وبالتحديد في الدقيقة 85 عن طريق المتألق في الفترة الأخيرة بيدري.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري الإسباني

يتربع فريق برشلونة على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بعدما جمع 37 نقطة من 14 مباراة لعبها حتى الآن بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف الذي خاض مباراة أقل.

فيما يستمر تواجد أوساسونا عند المركز السادس بعدما توقف رصيده عند النقطة رقم 23 بفارق نقطة واحدة عن فريق أتليتك بلباو المتواجد في المركز الثالث لجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة.